أخر أخبار تشكيل الحكومة الجديدة والمرشحين لتولي الحقائب الوزارية وموعد حلف اليمين الدستورية
المهندس شريف إسماعيل

واصل رئيس الوزراء الجديد المهندس شريف إسماعيل والمكلف بتشكيل الحكومة الجديدة مقابلاته واتصالاته ومشاوراته للأنتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة حيث أستقر رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على بقاء 13 وزيراً من حكومة المهندس إبراهيم محلب السابقة في الحكومة الجديدة وهم شاغلي الحقائب الوزارية التالية:-

الدفاع والداخلية والخارجية والطيران المدني والشباب والرياضة والعدل والتضامن الاجتماعي والعشوائيات والتطوير الحضاري والتخطيط والتعاون الدولي والسكان والعدالة الانتقالية والمالية والاسكان.

وقالت مصادر بمجلس الوزراء أن وزارة التنمية المحلية قد حسمت لمحافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام حيث أبلغة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل تليفونياً بذلك.

كما أكدت بعض المصادر أيضاً أن رئيس الوزراء ما زال يجرى مشاوراته مع المرشحين للحقائب الوزراية والذين سيتم تغييرهم وهم وزراء التربية والتعليم، التعليم العالي، الصحة، القوى العاملة والهجرة، الاستثمار، الاثار والثقافة، التنمية المحلية والري، الأوقاف الصناعة.

كما أكدت تلك المصادر أيضأً إلى أن 40 % من وزراء حكومة محلب مستمرين في التشكيل الوزاري الجديد.

وعن موعد حلف اليمين الدستورية فإنه من المتوقع أن تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يوم السبت المقبل، وسيعقد الرئيس اجتماعاً مع الحكومة الجديدة عقب أدائها اليمين الدستوري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لست متفائل برئيس الوزراء الجديد المهندس / شريف .. و لا بالوزارة اللى فيها هانى قدرى – و – غادة والى – و- وزير التربيه و التعليم – وزير الصحه – و- وزير الرى والموارد المائية -و – و -و -و…الخ لااحد فيهم يفكر فى الشعب المطحون منذ قيام ثورة عبدالناصر و حتى ثورة 30 يولية الاخيرة – متى يرى رئيس الدولة و رئيس الحكومه هذا الشعب على حقيقته – هذا الشعب الذى يتلوى من الجوع و المرض و الجهل- نتكلم عن التعليم و لا تعليم و الصحه وثلاثة ارباع الشعب مريض بالسرطان باشكاله وانواعه المختلفه – و نتكلم عن مشروعات الشباب و اصحاب المعاشات و كانهم ليس لهم الحق فى حياة كريمه – وزارة شريف باطله و غير مقنعه و نفس الاخطاء تتكرر من الرئيس السيسى الذى ادعوا الله ان يعينة على المسئوليه التى اختارها فى هذه الايام العصيبه – لك الله ياسيسى لو كنت تعمل حقا من اجل هذا الشعب و من اجل هذا الوطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.