التموين تعلن أخبار سارة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى و المدارس.. ننشر التفاصيل
وزير التموين

أصدر وزير التموين و التجارة الداخية في حكومة تسيير الأعمال قراراً اليوم يقضي بمد فترة الأوكازيون الصيفي الذي يخفض أسعار جميع السلع و المنتجات و المستلزمات الأساسية للمواطنين بنسبة 60%، و أشار الدكتور حنفي بأن الوزارة قررت مد فترة الأوكازيون حتى نهاية شهر سبتمبر.

و كان من المقرر أن ينتهي أوكازيون وزارة التموين على السلع و المستلزمات الخميس 17 سبتمبر، لكن تسهيلاً للمواطنين و تيسيراً عليهم قامت الوزارة بمد الأوكازيون ليشمل فترة عيد الأضحى و دخول المدارس.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و على صعيد آخر أكد حنفي بأن عدد المخالفات التي تم تحريها منذ بداية الأوكازيون الصيفي بلغ 952 مخالفة، و تشمل المخالفات 879 أوكازيوناً و همياً، بينما 14 مخالفة بسبب عدم الإعلان عن الأسعار و 59 مخالفة بسبب استخدام اللغة الإنجليزية في الإعلان.

و أضاف حنفي بأن الأوكازيون الصيفي يشمل تخفيضات من 5 إلى 60% ، و يتضمن محلات تجارية و 126 قطاع أعمال عام و 3234 قطاع خاص و 62  قطاع استثماري بالإضافة إلى 17 قطاغ تعاوني.

اقرأ أيضاً:

تحديث:

أعلنت الإدارة العامة لشرطة التموين و التجارة الداخلية عن استعدادها التام لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بحيث وضعت الإدارة خطة شاملة للكشف عن مصادر الإتجار غير المشروع في اللحوم و الدواجن، كما كثفت الحملات التفتيشية على مجازر اللحوم و قامت بتشكيل غرف تجارية لتلقي الشكاوي ضد أي مخالفة، لتتخذ الإدارة الإجراءات اللازمة مع الجهات المخالفة قبل قيامها ببيع اللحوم الفاسدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.