مصادر وزارية: التغيير في الحكومة الجديدة لن يتعدى 40% و التشكيل الوزاري سيشمل حكومة محلب.. ننشر التفاصيل
المهندس شريف اسماعيل

أكدت مصادر وزارية بأن التشكيل الوزراي الجديد الذي من المنتظر أن يعلن عنه خلال الساعات القادمة لن يشهد مفاحآت كبيرة، و ستكون نسبة التغيير في حكومة المهندس إبراهيم محلب 40%، و ستشمل الحكومة الجديدة عدداً كبيراً من وزراء حكومة محلب.

و أكد المصدر بأن التعديل الوزاري الجديد سيبقي على الوزارات السيادية الأربعة و هي “الخارجية، و الداخلية و الدفاع و العدل”، و أشارت مصادر مقربة من رئيس الوزراء بأن الاعتذارات لن تؤخر التعديل الوزاري الجديد الذي سيعلن عنه بحد أقصى السبت القادم.

هذا و الجدير بالذكر بأن رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل التقى بثلاثة مرشحين لكل منصب، و الاعتذارات اقتصرت على المرشحين من رؤساء القطاعات الحكومية و رؤساء الشركات فقط، و بعض المرشحين فضلوا البقاء في مناصبهم كرؤساء شركات بدلاً من الوزارة التي لن تستمر أكثر من ثلاثة أشهر كما صرح البعض.

هذا و أكدت مصادر موثوقة بأن التعديل الوزاري الجديد سيبقي على وزراء المجموعة الاقتصادية باستثناء وزير الاستثمار و قد كشفت نفس المصادر بأن “اسماعيل”  سيبقي على وزير الاتصالات بعد اعتذار رئيس شركة المصرية للاتصالات عن تولي المنصب، و يواصل رئيس الوزراء المكلف لقاءاته بالمرشحين للإعلان عن الحكومة الجديدة خلال ساعات.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.