آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 16 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 16 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باستئناف محاكمة محمد بديع وآخرين في قضية أحداث بورسعيد، طرح تذاكر قطارات العيد الإضافية اليوم، تسليم وحدات مشروع الإسكان المتوسط شهر مارس القادم.

إعلان أسماء المقبولين بانتخابات مجلس النواب اليوم، لقاء فريق النادي الأهلي بفريق بتروجيت، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2015

استئناف محاكمة محمد بديع وآخرين في قضية أحداث بورسعيد

تستأنف اليوم محكمة جنايات بورسعيد جلسات محاكمة محمد بديع ومائة وأربعة أشخاص آخرين من المنتمين إلى جماعة الإخوان، والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث بورسعيد.

طرح تذاكر قطارات العيد الإضافية اليوم

صرحت هيئة السكة الحديد عن طرح التذاكر الخاصة بقطارات السكة الحديد المكيفة الإضافية بدءا من اليوم؛ وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تسليم وحدات مشروع الإسكان المتوسط شهر مارس القادم

صرح رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون المالية والإدارية مازن حسن عن البدء في تسليم الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط خلال شهر مارس القادم.

إعلان أسماء المقبولين بانتخابات مجلس النواب اليوم

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن إعلان أسماء المقبولين من المتقدمين للترشح في انتخابات مجلس النواب اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

لقاء فريق النادي الأهلي بفريق بتروجيت

يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق بتروجيت في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك في إطار مباريات النصف النهائي ببطولة كأس مصر.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.08 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 278241.47 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.25.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.