أول رد فعل لطالبة صفر الثانوية على تقرير اللجنة الخماسية للطب الشرعي بالفيديو
مريم ملاك

استضاف برنامج البيت بيتك الليلة طالبة صفر الثانوية العامة مريم ملاك، وتم إذاعة انفراد وسبق “البيت بيتك” بنتيجة تقرير اللجنة الخماسية، الصادر عن خبراء مصلحة الطب الشرعي، والذي تم تسليم نتيجته للنيابة العامة الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء.

وأكد رامي رضوان لمريم ملاك ما توصل له معدي برنامج البيت بيتك من معلومات مؤكدة عن نتيجة تقرير الطب الشرعي، وتواصلهم مرة أخرى مع المتحدث الرسمي لهيئة الطب الشرعي، حيث أكد لهم استخدام وسائل تقنية حديثة لكشف واقعة التزوير من عدمه وحتي لا يظلم أحد.

وتحدثت مريم ملاك معقبة على انفراد البيت بيتك وإذاعته نتيجة تقرير اللجنة الخماسية عبر مصادرهم الخاصة كما أعلن مقدم البرنامج رامي رضوان، وفى أول رد فعل لها أوضحت مريم مدي قناعتها بالنتيجة المسربة لمصادر برنامج البيت بيتك، وخطواتها القادمة للرد على ما جاء بتقرير اللجنة الخماسية.

ولمعرفة رد مريم ملاك على تقريد الطب الشرعي تابع الفيديو المرفق

تحديث 17-9-2015

انهيار مريم ملاك على الهواء بعد معرفة نتيجة تقرير الطب الشرعي

تعرف على الحالة التى أصيبت بها مريم ملاك بعد إذاعة تقرير الطب الشرعي و توقفها عن الكلام، وعدم ردها على أسئلة مقدم البرنامج رامي رضوان، المزيد بالفيديو المرفق.

 

تعرف أيضا على نتيجة تقرير الطب الشرعي باستكتاب طالبة صفر الثانوية مريم ملاك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللجنه الثلاثيه ولا اللجنه الخماسيه ولا غيرها لن تنصفك يا مريم على حساب الكنترول اسيوط ويجازوا مجموعه مدرسين ومديروا الادارات التعليميه سيضحون بمريم هيظلموكى ولاكن الله شايف ومطلع على الحقيقه ومن اجل امان منطقه اسيوط وعدم اثاره المشاكل لم ينصفوكى والحق صعب انهم يظهروه مفيش قدامك غير ان تطلبى نقلك من تلك المدرسه و تستسلمى للظلم الواقع عليكى وتعيدى السنه باى مدرسه اخرى بالقاهره وستحصلين على المجموع الذى تتمنيه او من حقك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.