شاهد عيان على حادث الواحات يهدد بنشر مقاطع فيديو يمتلكها.. ننشر التفاصيل
شاهد عيان على حادث الواحات

في إطار فتح التحقيقات للكشف عن ملابسات حادث الواحات الذي وقع أمس، و راح ضحيته عدد من السياح المكسيكيين و المصريين المرافقين لهم، أدلى “أحمد” الشاهد العيان على الحادث بما شاهده خلال الحادث.

بحيث أكد أحمد من خلال مداخلة هاتفية له على قناة “دريم 2” في برنامج “العاشرة مساءً” بأنه يمتلك مقاطع فيديو حول هجوم طائرات الجيش المصري على رحلة السياح المكسيكيين و المصريين، و يمكنه نشرها على الفيس بوك، لكنهم الآن يترقبون نتائج التحقيقات لمعاقبة المسؤولين.

و أكد أحمد بأن المنطقة التي كان يتواجد فيها الفوج السياحي غير محظورة تماماً، و كان مع الفوج السياحي رجل من رجال الشرطة مرافقاً لهم، و إذا كانت هذه المنطقة محظورة فمن المفترض أن يكون قد أبلغهم، و أكد بأن الفيديو الذي يمتلكه يحتوي على صواريخ أطلقها الجيش المصري على الفوج السياحي و هدد بنشرها على “الفيس بوك”.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لك الله يا مصر ربنا يستر عليكي مشوار متاعبك إبتدا والجيش اللي كان لكي حما وأمنك اللي كان المفروض يكونلك سند ضربوكي ضربة سودا مع سبق الإصرار! يا أسفي عليكي يا مصر مالكيش في الطيب نصيب ضربوا ضيوفك على ارضك ليييييييه؟ هما دول كانوا أقباط هايفجروهم ليلة راس السنة؟ وللا شوية شباب مسالمين طالعين يطالبوا بالعدل والإنصاف يروحوا يدهسوهم بالمدرعات؟ وللا يمكن كان الفوج السياحي من المبشرين بالمسيحية ورايح عشان يشتري ارض يبني عليها كنيسة ربنا معاكي يا مصر ويحفظك من الورطة اللي حطوكي فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.