مفاجأة .. تقرير الطب الشرعي لنتيجة استكتاب صاحبة صفر الثانوية العامة مريم ملاك بالفيديو
مريم ملاك

تحدث الإعلامي شريف رضوان أحد مقدمي برنامج البيت بيتك بفضائية تن تي في، عن ما جاء بتقرير الطب الشرعي الصادرة عن اللجنة الخماسية، المشكلة لفحص أوراق طالبة صفر الثانوية العامة الطالبة مريم ملاك، والتي شهدت قضيتها رد فعل وتعاطف منقطع النظير من الرئي العام للشارع المصري.

وأشار شريف رضوان لعدم رغبته في إذاعة هذا الخبر القاسي على الهواء مباشرةً، ولم يكن يريد أن يقع في مثل هذا الموقف، ونوه عن الاتصال الهاتفي من فريق إعداد برنامج البت بيتك مع المتحدث الرسمي باسم هيئة الطب الشرعي، لمعرفة نتيجة تقرير استكتاب مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة، والمنتظر إعلانه اليوم.

وأضاف رضوان أن الرد الذي جاء لهم أوضح تسليم النتيجة النهائية الصادرة عن اللجنة الخماسية بالطب الشرعي للنيابة  اليوم، في تمام الساعة الثلاثة من ظهر اليوم الثلاثاء.

وأكد شريف رضوان حصول فريق إعداد البيت بيتك على سبق  وانفراد حصري، بمعرفة نتيجة ما جاء بتقرير خبراء الطب الشرعي، وهو ما يمكنك معرفته من مشاهدة الفيديو المرفق، والذي سيفاجئك بشدة من ما سيعلنه مقدم البرنامج إليكم الفيديو.

ويجدر الإشارة إلي تشكيل لجنة خماسية تضم عدة كوادر من خبراء هيئة الطب الشرعي، لإعادة استكتاب الطالبة مريم ملاك وفحص أوراق إجابتهم لمعرف إن كان هناك شبهة تزوير بأوراق الطالبة أو إهمال، أدى لحصول مريم ملاك على نتيجة صفر بالثانوية العامة.

تابع أيضا

أول رد فعل لمريم ملاك على تقرير الطب الشرعي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.