القنوات الناقلة مباراة أهلي الامارات ونفط طهران وموعد المباراة
الأهلي الاماراتي

تنطلق غداً الأربعاء مباراة العودة أو الإياب من ربع النهائي من دوري أبطال أسيا، بلقاء فريقي الأهلي الإماراتي وفريق نفط طهران الإيراني بمباريات دور الثمانية، وتقام المباراة على ملعب راشد بالنادي الأهلي الإماراتي.

ويدخل الأهلي الإماراتي المباراة وهو منتشي بالفوز الكبير الذي حققه على منافسه نفط طهران الإيراني بعقر داره بإيران، بمباراة الذهاب من دور الثمانية أو ربع النهائي لدوري أبطال أسيا 2015، حيث كانت نتيجة لقاء الذهاب 1-0 لصالح الأهلي الإماراتي.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق فوز عريض على ضيفه الفريق الإيراني نفط طهران كي يستطيع أن يتأهل لمباراة نصف النهائي ويلاقي فريق الهلال السعودي الذي حقق فوزه الليلة على فريق لخويا القطري، وبالتالي من الممكن مشاهدة مواجهة عربية خالصة من شانها أن تأهل أحد الفرق العربية لنهائي دوري أبطال أسيا.

موعد وتوقيت إقامة مباراة الأهلي الإماراتي ونفط طهران

تنطلق مباراة الأهلي ونفط طهران في تمام الساعة 20:25 بتوقيت أبوظبي 19.25 بتوقيت مكة المكرمة، 18:25 بتوقيت القاهرة، أما بالتوقيت الدولي المعروف باسم جرنتش فتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:25 من مساء غدا الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الإماراتي ونفط طهران

تنقل مباراة ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2015، عبر شبكة قنوات بي إن اسبورت Bein sport، صاحبة الحقوق الحصرية لبث البطولة بالمنطقة العربية ودول الخليج، وستقوم قناة beIN SPORTS 9 HD، وهي قناة تبث عبر قنوات النايل سات والعرب سات أو بدر 26 شرق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.