وزير التموين يعلن التفاصيل الخاصة بوجود 40 ألف فرص عمل على مستوى الجمهورية
وزير التموين1

في ظل حرص الحكومة على توفير فرص العمل للشباب المصري الباحث عن عمل من خلال تسهيل إقامة عدد من المشروعات الاستثمارية وتشجيع المستثمرين العرب والأجانب على إقامة المشروعات الاقتصادية العملاقة لأمتصاص الطافت المعطلة من الشباب المصري.

حيث أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور خالد حنفي أن مؤسستي باندا السعودية العالمية لتجارة التجزئة وكارفور بدأت في إنشاء عدد من السلاسل التجارية تصل إلى 26 سلسلة تجارية وأسواق حديثة يتم فيها طرح كافة السلع الغذائية والغير غذائية في جميع المحافظات مثل القاهرة والاسكندرية والمنصورة وأسيوط … إلخ.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن هذه السلاسل التجارية سوف توفر عدد 40 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب، حيث أن تلك المشروعات سوف يتم إقامتها على أراضي جهاز تنمية التجارة الداخلية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية على مستوى الجمهورية.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية على أن السلاسل التجارية الجاري إنشائها تتضمن ما يلي:-

– عدد 16 سلسلة تجارية حديثة تابعة لمؤسسة باندا العالمية منها 6 أسواق حديثة في محافظة القاهرة بمناطق العباسية والتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر وسوف يتم إفتتاحهم هذا العام ثم إقامة عدد 10 أسواق حديثة في عدد من المحافظات على أن يتم افتتاحها بعد 24 شهراً.

– إقامة عدد 10 أسواق حديثة تابعة لمؤسسة كارفور خارج محافظة القاهرة والاسكندرية في محافظات الوجه البحري والقبلي. .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.