موعد أجازة عيد الأضحي المبارك للعاملين في الحكومة والقطاع الخاص
عيد الأضحي المبارك

كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك ، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن أن وقفة عرفات ستكون يوم الأربعاء 23 سبتمبر الجاري وأن أول ايام عيد الأضحي المبارك سيكون يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر الجاري.

ولهذا أعلنت وزيرة القوي العاملة الدكتورة ناهد عشري في حكومة تسيير الأعمال عن أن إجازة عيد الأضحي المبارك للعاملين بالقطاع الخاص ستكون بداية من يوم 23 سبتمبر الجاري وهي وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحي المبارك الخميس 24 سبتمبر وثاني أيام عيد الأضحي المبارك.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشارت وزيرة القوى العاملة أنه وفقاً لأحكام القانون رقم 12 لسنة 2003 فإنه يجوز أن يتم تشغيل العامل في هذه الأيام إذا اقتضت الظروف ذلك وفي هذه الحالة فإن العامل يستحق بالاضافة إلى الأجر الذي يحصل عليه مثلى الأجر عن هذه الأيام.

أما بالنسبة للعاملين بالحكومة فإن مجلس الوزراء حتى الآن لم يصدر بيان بخصوص إجازة عيد الأضحي المبارك حتى الآن ، إلا أنه و كما هو متبع كل عام تكون إجازة عيد الأضحي المبارك لمدة 5 أيام تبدأ من الوقوف بعرفات يوم 23 سبتمبر 2015 وتنتهي يوم الأحد 27 سبتمبر 2015 ويبدأ أول أيام العمل يوم الأثنين الموافق 28 سبتمبر 2015.

وبهذه المناسبة يسر موقع مصر فايف أن يقدم التهاني بالعيد السعيد لأبناء الأمتين العربية والإسلامية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لماذا أجازة العيد 3 أيام للخاص و5 للحكومه رغم إن الأجازه في الأعوام السابقه كانت موحده للقطاعين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.