آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 15 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 15 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتفقد وزير الدفاع والإنتاج الحربي إحدى وحدات سلاح المدفعية، استقرار أسعار اللحوم في الأسواق ومحلات الجزارة، تنديد رئيس الجمهورية اقتحام المسجد الأقصى.

منح العاملين بالقطاع الخاص أجازة 3 أيام بمناسبة عيد الأضحى، ذبح أضاحي العيد بالمجازر الحكومية مجانا، إنشاء 26 سلسة تجارية في المحافظات، إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع القادم، تشغيل رابع مترو أنفاق مكيف عقب انتهاء عيد الأضحى، إعلان أسماء المقبولين بانتخابات مجلس النواب غدا، بدء تلقي تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

تفقد وزير الدفاع والإنتاج الحربي إحدى وحدات سلاح المدفعية

تفقد اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي إحدى وحدات سلاح المدفعية؛ وذلك للاطمئنان على الاستعداد القتالي وجاهزية القوات التابعة للجيش المصري.

استقرار أسعار اللحوم في الأسواق ومحلات الجزارة

صرح رئيس شعبة القصاصين بالغرفة التجارية عن استقرار أسعار اللحوم المتداولة في الأسواق ومحلات الجزارة، حيث يتراوح سعر كيلو اللحم الضاني من ثمانين إلى تسعين جنيها، واللحم الكندوز من سبعين إلى تسعين جنيها.

تنديد رئيس الجمهورية اقتحام المسجد الأقصى

أعرب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن تنديده لحادثة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى، وذلك خلال اتصال هاتفي مع ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

منح العاملين بالقطاع الخاص أجازة 3 أيام بمناسبة عيد الأضحى

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص أجازة لمدة ثلاث أيام تبدأ من وقفة يوم عرفات وحتى ثاني أيام العيد بأجر كامل.

ذبح أضاحي العيد بالمجازر الحكومية مجانا

صرح أحد المصادر المسئولة بمحافظة الجيزة عن إصدار المحافظة قرارا يتضمن ذبح أضاحي عيد الأضحى المبارك للمواطنين بشكل مجاني في كافة المجازر الحكومية المنتشرة بالمحافظة.

إنشاء 26 سلسة تجارية في المحافظات

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توفير أربعين ألف فرصة عمل، وذلك من خلال إنشاء ستة وعشرين سلسة تجارية في محافظات الجمهورية من قبل كارفور ومؤسسة باندا السعودية.

إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة بداية الأسبوع القادم.

تشغيل رابع مترو أنفاق مكيف عقب انتهاء عيد الأضحى

صرح أحد المصادر المسئولة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن بدء تشغيل رابع قطار مترو أنفاق مكيف بالخط الأول حلوان – المرج عقب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

إعلان أسماء المقبولين بانتخابات مجلس النواب غدا

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن إعلان أسماء المقبولين من المتقدمين للترشح في انتخابات مجلس النواب غدا الأربعاء، كما تنتهي اللجنة اليوم من تلقي التقارير الطبية الخاصة بالمتقدمين للترشح.

بدء تلقي تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم

يبدأ قطاع المعاهد الأزهرية في تلقي تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم الثلاثاء، على أن يستمر تقديم التظلمات حتى يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أكتوبر القادم.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.17 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 279225.37 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 279.23.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.