بعد “بلاها لحمه” .. حمله جديده بعنوان “بلاها موبايل” لمقاطعة شركات المحمول بعد جشعها
حملة "بلاها موبايل"

على غرار حملة مقاطعة اللحمة “بلاها لحمة” التي نظمها المواطنون مؤخراً اعتراضاً على ارتفاع أسعار اللحمة، قام بعض النشطاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين حملة جديدة تحت عنوان “بلاها موبايل”، بحيث دعا خلالها النشطاء إلى مقاطعة أجهزة المحمول “مؤقتاً” اعتراضاً على جشع شركات الاتصالات في مصر و استغلالهم للعملاء.

حيث أطلقت صفحة “ثورة الإنترنت” على الفيس بوك هذه الحملة لدعوة جميع المستخدمين لأجهزة الهواتف المحمولة لمقاطعة الاتصال لمدة 5 ساعات يوم الأحد المقبل الموافق 20 سبتمبر ابتداءاً من الساعة الثالثة ظهراً حتى الساعة الثامنة مساءً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حيث كتب منظموا الحملة على صفحتهم الرسمية التالي:

“يوم الأحد القادم 20 سبتمبر.. هنقفل موبايلاتنا من الساعة 3 العصر لـ8 بعد المغرب.. هنعمل الموبايل علي وضع الطيران، ونستخدم الواي فاي وبرامج المحادثة المجانية.”

و شددت الحملة على ضرورة المطالبة بالحق المستغل من قبل شركات المحمول مؤكدة بأن هذه الشركات تعتبر الشعب مصدر رزقها الوحيد و هو المتحكم في زيادة السعر و خفضه، و هو المتحكم أيضاً في العروض التي يحتاجها، و التغيير بيد الشعب، و طالب النشطاء بقية العملاء و المواطنين لدعمهم حتى يستطيعوا تحقيق مطالبهم.

أما بالنسبة لأسباب تدشين هذه الحملة فقد صرح النشطاء بأن أبرز الأسباب هي:

  • الاعتراض على سوء خدمات الاتصالات.
  • جشع الشركات.
  • وارتفاع أسعار الخدمات.
  • اعتراضاً على قرارات وزارة الاتصالات برفع سعر الشريحة لخمسين جنيهاً.

أما بالنسبة لسبب إغلاق الهوانف المحمولة فقد صرح منظموا الحملة:

 “الغرض هو توصيل مطالب الحملة إلى كل وسائل الإعلام، وأعلى المستويات في الدولة، و إغلاق الهاتف سيؤثر سلباً على أرباح الشركات خلال تلك الفترة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.