وزارة التخطيط تستثني قطاع عام من تطبيق قانون الخدمة المدنية.. تعرف عليه
الدكتور أشرف العربي
في ظل الاحتجاجات التي تنظمها القطاعات الخاضعة لقانون الخدمة المدنية الجديد مطالبة بإيقاف تنفيذه، قامت الهيئة العامة للتأمين الصحي بمخاطبة وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي لاستثنائها من تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد.

و قام وزير الصحة الدكتور عادل عدوي بتقديم طلب و مخاطبة الدكتور أشرف العربي لاستثنائها من القانون، و في هذا السياق أبدت وزارة التخطيط موافقتها على استثناء التأمين الصحي من الخضوع لقانون الخدمة المدنية.

و أصدر التأمين الصحي منشوراً يفيد بذلك و تضمن المنشور كيفية احتساب الأجر الشهري لسبتمبر الحالي، حيث شمل الصرف بعلاوة 10% على أجر 30-6-2015، بالإضافة إلى صرف الفروق المالية عن شهري أغسطس و يوليو الشهرين اللذان تم تطبيق قانون الخدمة المدنية خلالهما.، هذا وشمل المنشور المكافآت و الحوافز للعاملين بهيئة التأمين الصحي التي كانت تطبق عليها مسبقاً.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزيرالتخطيط استثنى التامين الصحى وسوف يتم صرف 10 / اين العداله الاجتماعيه هم اعفوا وزارة التامينات ووزارة العدال ووزارة الماليه ووزارة الخارجيه باقى ايه وزارة الزراعه لاى العاملين بها بسفوا تراب حرام عليكوا رعوا ربنا وتبقكوا العدل بين الناس الاى ربنا ولوالكم عليهم قانون ظالم برجاء رفع الزراعين من هذا القانون موظف الزراعه لم يحصل على شهر منحه مثل الوزارات الاخر هم مواظفين الزراعه مش من مواظفين الدوله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.