بالفيديو: زفاف عروس في «العاشرة» من عمرها يهز وجدان المجتمع
زفاف عروس فى العاشرة

عرض الإعلامى “وائل الإبراشى” فى حلقة الأحد من برنامج “العاشرة مساءاً” المذاع على فضائية دريم، حفل خطوبة طفلة فى المرحلة الإبتدائية تدعى “نهى” وتبلغ من العمر عشر سنوات، على شاب يدعى “وجيه-  17 عام”، ويعمل سائق توكتوك.

وفى حوار مع العريس “وجيه” الذى قال أنه قرر أن يخطب “نهى” من أجل أن «يحجزها»، مضيفاً أنه لا زال هناك وقت طويل لإتمام الزفاف حتى الإنتهاء من تجهيز عش الزوجية، متابعاً أنه حاصل على الإعدادية ولكنه قرر الخروج من التعليم من أجل العمل كسائق لـ “توك توك”.

يذكر أن هذه الحالة من زواج القاصرات ليست الأولى، فكثيراً ما تداولت على مواقع التواصل صور من خطوبة فتيات لا تتعدى الخامسة عشر من العمر على الرغم من أن القانون يمنع زواج من هن دون الثامنة عشر من العمر.

ويظهر الفيديو حفل الخطوبة، الذى يغلفه فرحة الأهل والأصدقاء والتفافهم حول العروسين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أولا دى مجرد خطوبه فى وسط كلهم جهله ويجب معاقبه الأب والأم بالسجن حتى يتعظ بقيه الجهله أمثالهم

  2. اتقى الله فى دمك ولحمك هو انت ايه البعيد مفيش دم ولا احساس مينفعش خالص كدا ربنا ميرضاش بالظلم يامفترى ١٠سنوات دى بريئه جدا تفهم ايه دى يامتخلفين فين امها واهلها

  3. اعلم يا هذا ان ما تفعله خطا جسيم في حق الطفله ابنتك ولن تسامحك علي هذا ابدا فاتقواللله في اولادكم مصري اصيل

  4. ههههههههه ماشاء الله 10 سنين يا ولاد الزينة علي كدة بقي انا عنست يا حلاوة الله الله فعلا ..10 ازاي دا اكبر غلط اصلا ……لو 15 سنة نمشيها شوية لكن تقولي 10 دا كدة يبقي ظلم كبير كمان . ربنا يستر علي الجيل الجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.