بالصور.. تقرير يؤكد تزوير أوراق “طالبة الصفر”
طالبة الصفر

ومازالت قضية الطالبة “مريم ملاك زكى” صاحبة صفر الثانوية العامة تشغل الرأى العام، إلا أنه يبدو أنها على وشك الحسم بعدما أعلن تقرير بطب شرعي جامعة طنطا تزوير أوراقها، وأنها ليست بخط يدها كما أدعت مصلحة الطب الشرعى بالقاهرة.

فقد أعلن استشارى رئيس  قسم الطب الشرعى بكلية الطب جامعة طنطا، أن تزويراً قد وقع فى أوراق الطالبة، وذلك قبل يومين من إعلان التقرير النهائى للجنة الخماسية التى أمر المهندس محلب بتشكيلها من خبراء الطب الشرعى من أجل الوصول للحقيقة، والتى من المقرر أن تعلن نتيجتها النهائية غداً الثلاثاء.

تزوير أوراق طالبة الصفر
تزوير أوراق طالبة الصفر

وأضاف التقرير، أن ما نسب للطالبة فيما يخص أوراق إجاباتها فى مادتى اللغة الإنجليزية والفرنسية ليست للطالبة وأنما هى بخط يد أخرى.

ومن جانبه صرح رئيس هيئة الدفاع عن الطالبة “الدكتور إيهاب رمزى” أنه سيقوم برفع هذا التقرير إلى المحامى العام الأولى وإرساله لقسم أبحاث التزييف والتزوير، مشيراً إلى أن هذا التقرير شمل أوراق إختبار مادتين فقط هما الأنجليزية والفرنسية، ومن المقرر الإنتهاء من فحص باقى أوراق الإختبارات الأخرى كاللغة العربية، بواسطة رئيسة قسم الطب الشرعى بكلية طب طنطا “الدكتور منى الجوهرى”.

وكان التقرير قد أسند نتائجه، على مضاهاة أوراق استكتاب الطالبة وأوراق إجاباتها وما جاء فيها من ألفاظ وعبارات من خلال فحص فنى لأوراق إجابات مادتين اللغة الإنجليزية والفرنسية، بواسطة العدسات المكبرة والميكروسكوبية، حيث اتضح أن جرأت خطها وإنسيابة وسلاسته خالية تقريباً من الشوائب الخطية بما يسمح بعملية المضاهاة الفنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.