تعرف على مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية 2015
كأس الكونفدرالية الأفريقية

بعد انتهاء مباريات دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية مساء اليوم الأحد، وبعد أن صعد عن المجموعة الأولى فريق الزمالك المصري، وفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وصعد من المجموعة الثانية فريق النادي الأهلي كمركز أول، وفريق النجم الساحلي في المركز الثاني، ينتظر الأربع فرق دور النصف النهائي لتحديد طرفي النهائي لبطولة الكونفدرالية 2015، ننشر لكم من خلال هذا المقال، مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

فاز فريق الزمالك في المباراة النهائية ضد فريق أورلاندو بنتيجة 4-1، ليحتل الفريق الأبيض المركز الأول في مجموعته برصيد 15 نقطة، ويأتي بعده فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

على الجهة الأخرى، فاز المارد الأحمر في مباراته النهائية في دور المجموعات يوم أمس السبت على فريق الملعب المالي بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويصعد للمركز الأول بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق النجم الساحلي.

بهذه النتائج، وبحسب قوانين الفيفا، ضرب الأهلي موعدا مع فريق أورلاندو بيراتس صاحب المركز الثاني، بينما يواجه الزمالك فريق النجم الساحلي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وحسب قوانين الفيفا، يخرج الأهلي لمواجهة أورلاندو بجنوب أفريقيا في مباراة الذهاب، ويعود ليحسم موقفه من الصعود في القاهرة، بينما يخرج نادي الزمالك إلى تونس لمواجهة فريق النجم الساحلي، ويعود لمباراة العودة في القاهرة أيضا.

موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية:

يمكنك معرفة كافة تفاصيل مباراة الأهلي وأورلاندو من خلال الرابط التالي:

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي نصف نهائي الكونفدرالية:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.