تعرف على موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس في نصف نهائي الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس في نصف نهائي الكونفدرالية

بعد صعود فريق النادي الأهلي أولا على مجموعته في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز في مباراة الأمس على فريق الملعب المالي، متصدرا مجموعته على حساب النجم الساحلي، وبعد تحديد فريق أورلاندو بيراتس بمقابلة الأهلي في الدور قبل النهائي من الكونفدرالية لبطولة هذا العام، بعد صعوده ثانيا على مجموعته بعد الزمالك، ننشر لكم الموعد المحدد لإقامة مباراة الذهاب والعودة لفريق الأهلي وأورلاندو بيراتس، وموعد سفر بعثة النادي الأهلي إلى أورلاندو.

موعد لقاء الذهاب بين الأهلي وأورلاندو بيراتس

من المنتظر أن يتم إقامة مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا أحد أيام 25، 26، 27 من الشهر الجاري شهر سبتمبر.

موعد لقاء العودة بين الأهلي وأورلاندو بيراتس:

يقوم الأهلي باستضافة نادي أورلاندو بيراتس في القاهرة لمباراة العودة وتحديد الصاعد للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية أحد أيان 2، 3، 4 من الشهر القادم شهر أكتوبر.

الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من إدارة الفريق السفر إلى جنوب إفريقيا قبل موقعة الذهاب بوقت كافي، وحدد يوم 22 سبتمبر لسفر بعثة النادي الأهلي، مهما كان موعد المباراة، لكي يتم تدريب الفريق بشكل كافي في جنوب أفريقيا.

تابعونا من أجل أخبار فريق النادي الأهلي والزمالك في بطولة الكونفدرالية هذا العام، شاركنا بتوقعك حول نتيجة مباريات الأهلي والزمالك، وهل تتوقع أن يكون نهائي الكونفدرالية مصري هذا العام بين الأهلي والزمالك، أم يكون للنجم الساحلي أو فريق أورلاندو بيراتس طرف في مباراة النهائي.

تابع أيضا: