طالبة ثانوي بالمحله تشنق نفسها بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء
الانتحار

قامت طالبة تدعى “أية صلاح بدير”، تبلغ من العمر 16 عاما، وهي طالبة بالصف الثالث الثانوي، بالانتحار نتيجة صعوبة حل معادلات مادة الفيزياء، وبسبب صعوبة أسئلتها، في منطقة راضي بدائرة قسم أول المحلة، قامت الطالبة بشنق نفسها باستخدام إيشارب بعد أن قامت بتثبيته في سقف منزلها، لكي تتخلص من حياتها.

تم نقل الجثة بالمستشفى العام في مدينة المحلة، وتم تشريح الجثة، وبعد التشريح بأمر من اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن محافظة الغربية، أكدت جهات التشريح بأن كدمات في ميط الرقبة نتيجة الانتحار شنقا هي سبب الوفاة، وذلك بعد البلاغ الذي تلقاه العقيد طارق عطوية مأمور قسم المحلة.

كانت مستشفى المحلة قد أبلغت الجهات المعنية بقدوم جثة فتاه تبلغ 15 عاما بعد أن قامت بشنق نفسها، وعلى الفور انتقلت قوه من الشرطة إلى موقع الحادثة، وتم سؤال أهالي الفتاه والجيران، وتبين أن الفتاه كانت تمر بحالة سيئه نفسية بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء بالثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يخربيت الثانوية الى بتيضيع الشباب ! الوزير فين ! علشان يعرف بس ال10 درجات الى ناوي يحطهملنا أنهم ممكن يخلوا ناس ف دفعتنا يعملوا كده ف نفسهم ؟ مش هتفهم ولا إية يارافعي إن قرارتك غبية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.