تسجيل القدرات : فتح تسجيل دخول الطلاب للتسجيل في اختبار القدرات
قياس

اختبار قياس – أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عن  فتح التسجيل الورقي لطلاب المرحلة الثانوية العامة، في اختبار القدرات العامة عبر الموقع الرسمي المركز على شبكة الانترنت  www.qiyas.org  ، اعتبارا من يوم الأحد 5 محرم 1437هـ للطلاب، على أن يتم فتح التسجيل للطالبات  يوم الأحد 29 ذو القعدة 1436هـ, ويستمر التسجيل حتى  يوم الأحد 5 محرم 1437هـ .

اختبار قياس

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم الرشيد، أن المركز يتيح إجراء الاختبارات عبر الحاسب الآلي للطلاب والطالبات، مشيرا إلى أن هذه الخدمة “قياس” تتميز بعدم التقيد بمواعيد محددة لعقد الاختبار، ضمن تيسير خدمات المركز والتقليل من ضغط الانتظار الطويل لدخول الاختبار، بالاضافة لزيادة درجة الأمان والسرية اللازمة للاختبارات .

قياس تسجيل الدخول

وطلب مدير العلاقات والاعلام بقياس من الطلاب والطالبات تسجيل الدخول لموقع برنامج التهيئة والتدريب، استعدادا لإجراء الاختبار الذي يقدمه  المركز، من خلال موقع البرنامج على شبكة الانترنت .

تسديد قياس

يتم تسديد المقابل المالي عقب التسجيل في اختبار القدرات العامة عبر الموقع الرسمي لمركز قياس من خلال “خدمة سداد” عبر الصرافات الآلية ، أو لتسديد عن طريق بطاقات الراجحي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.