مميزات جديدة في هاتف “iphone 6s” آيفون 6 اس
هاتف آيفون 6 اس

مميزات جديدة موجودة في هاتف شركة أبل التي أعلنت عنه في مؤتمرها الأخير الذي كشفت فيه أيضاً عن مميزات في الساعات الخاصة بها ونسخ أخرى منها، وقد اهتمت أبل في هاتفها الجديد آيفون 6 اس أن تضيف فيه مميزات ذات أهمية للمستخدمين في استخداماتهم للهاتف .

ميزة “3D Touch” للتفاعل مع آيفون بشكل أفضل

تلك الميزة التي أضافتها أبل تمكن المستخدمين من استخدام التطبيقات بشكل أفضل، فمثلاً في حالة قمت بالنقر المطول على تطبيق الكاميرا فسوف يظهر لك عدد من الاختيارات من ضمنها امكانية التقاط صور سيلفي، وفي تطبيق الفيس بوك يمكن للمستخدم عبر النقرة المطولة أن يقوم بتحديث حالته الشخصية أو تحديد المكان الموجود به ومشاركته على الفيس بوك، كذلك يمكنك قراءة الرسائل الخاصة بك دون الدخول على تطبيق الرسائل وإمكانية الرد عليها .

ميزة “3D Touch” في iphone 6s

وفي متصفح سفاري يمكنك فتح الروابط الموجودة في اي صفحة دون الحاجة إلى الدخول عليها، بالإضافة إلى إمكانية قراءة الإيميل، يمكن كذلك في آيفون 6 اس أن تقوم بتصفح الخرائط دون فتحها في حالة قام أي شخص بمشاركة الموقع الخاص به معك على الرسائل أو في تطبيق للمراسلات فيمكنك معرفة ذلك الموقع بتقنية “3D Touch”

ميزة الخرائط في iphone 6s
الخرائط مع “3D Touch” في Iphone.

وفي الفيديو التالي الذي نشرته أبل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب يشرح فيه أهم المميزات التي توفرها تلك الميزة الجديدة .

الخلفيات المتحركة

الخلفيات المتحركة ليست هي بالميزة الجديدة في عالم الهواتف الذكية، ولكن هواتف آيفون في السابق لم تكن تدعم تلك الخلفيات التي نجدها في الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد، ولكن أعلنت الشركة أنه في النسخة الجديد من هاتفها سوف تدعمها، ومن المتوقع أن تقوم أبل بالتطوير في خلفياتها بشكل أكبر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. التليفون حلو حلو اوي بس لاسف ملوش قطع غيار. واهمها البطارية يعني لو التليفون باظ ملوش تصليح وده كلام اكيد والايحب يشتري يسأل الاول في بطارية لتليفون ده ولا. اي وده بجد أمانة لانه حصلت مع حد اعرفو كويس رح يشتري بطارية قلو له ملهش قطع غيار. وشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.