آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 13 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 13 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمنح العاملين بالدولة علاوة 10%، اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، توقيع عقد تنفيذ مشروع القطار المكهرب الشهر الجاري.

بدء فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة اليوم، اجتماع اللجنة الفنية المصرية المختصة بمفاوضات سد النهضة اليوم، استكمال التحقيقات في سرقة مصلحة سك العملة، بدء تلقي تقارير الكشوف الطبية لمرشحي الانتخابات البرلمانية اليوم.

لقاء فريق نادي الزمالك بفريق أورلاندو، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 13 سبتمبر 2015

منح العاملين بالدولة علاوة 10%

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 99 لعام 2015، ويتضمن ذلك القرار منح كافة العاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة 10%.

اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

اعتمد اليوم وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، وذلك نيابة عن شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 34%.

توقيع عقد تنفيذ مشروع القطار المكهرب الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للأنفاق عن انتهاء تجهيز المواصفات الفنية الخاصة بتنفيذ مشروع القطار المكهرب، على أن يتم توقيع عقد تنفيذ ذلك المشروع خلال الشهر الجاري.

بدء فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة اليوم

تبدأ اليوم وزارة التعليم العالي في فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

اجتماع اللجنة الفنية المصرية المختصة بمفاوضات سد النهضة اليوم

تجتمع اليوم اللجنة الفنية المصرية المختصة بمفاوضات سد النهضة، وذلك في حضور وزير الري والموارد المائية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور حسام مغازي؛ لبحث أهم التطورات الخاصة بمفاوضات سد النهضة الإثيوبي.

استكمال التحقيقات في سرقة مصلحة سك العملة 

تستكمل النيابة اليوم الأحد التحقيقات مع المتهمين في قضية سرقة السبائك الذهبية يوم الخميس الماضي من مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية.

بدء تلقي تقارير الكشوف الطبية لمرشحي الانتخابات البرلمانية اليوم

تبدأ اللجنة العليا للانتخابات اليوم في تلقي تقارير الكشوف الطبية الخاصة بالمتقدمين للترشح في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، على أن يستمر تقديم الكشوف الطبية حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري.

لقاء فريق نادي الزمالك بفريق أورلاندو

يلتقي فريق نادي الزمالك بفريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك في إطار ختام مباريات المجموعة الثانية بالكونفدرالية الأفريقية.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.13 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 278828.98 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.84.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.