حالة من الطقس السيئ تجتاح بعض محافظات مصر وسقوط أمطار وسيول وقطع طرق بالصور “محدث”
السيول

سادت حالة من الطقس السيئ لعض محافظات جمهورية مصر العربية نتيجة لسقوط أمطار غزيرة وصلت في عدة أماكن لدرجة السيول، ومن بين المناطق التي عرضت لتلك الظروف المناخية المضطربة منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر خاصة في منطقة سفاجا والقصير.

وصرح مدير إدارة الأزمات والعمليات بمحافظة جنوب سيناء، أن منطقة طابا وكذلك نويبع قد تعرضت لسيول زادت حدتها وتأثيرها مع الوقت لدرجة تصنيفها لسيول من الدرجة فوق المتوسطة، وتم الإشارة للأماكن التي تعرض للسيول والتي وصل عرضها لحوالي 100 متر بمنطقة البدن والمحاشي وبلغ عمق المياه ما بين 3 أمتار إلي 5 أمتار.

وأضاف أنه قد ترتب على هطول هذه السيول غلق بعض الطرق ومن بينها سانت كاترين وادي فيران، وذلك للحفاظ على حياة المواطنين وتجنب التعرض لحوادث السير.

ومن جانب أخر تم إغلاق طريق قفط القصير، وكذلك طريق قنا سفاجا، بسبب ارتفاع حدة السيول كما شهد الكيلو 85 من طريق قنا سفاجا ارتفاع مستوي المياه، مما تسبب قي تعطل محطة الطلمبات لمياه الشرب بسفاجا، بسبب حدوث تلف بكبلات الكهرباء، إلى جانب محاصرة الأهالي بالكفتريات الواقعة بالطريق.

237 920151220261778

تحديث 15-9-2015

تستمر حالة الطقس السيئ التي تضرب عض محافظات الجمهورية خاصة تلك المتاخمة لسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وتم غلق بعض الطرق الرئيسية بسبب شدة الرياح واستمرا هطول الأمطار الغزيرة، المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.