حقيقة تجميد العمل بقانون الخدمة المدنية الجديد عقب استقالة حكومة محلب.. ننشر التفاصيل
الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط

نظراً لقرار استقالة الحكومة الذي جاء مفاجئ لجميع المواطنين و قيام المهندس إبراهيم محلب بتقديم استقالته و قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي الفوري للاستقالة، ألقى هذا القرار بظلاله على وزارة التخطيط و الإصلاح الإداري، و اتجهت الأنظار حول تجميد العمل بقانون الخدمة المدنية الجديد الذي وافق و أقر على العمل به المهندس إبراهيم محلب.

و على خلفية استدعاء وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي صباح اليوم إلى مقر الرئاسة، كشفت مصادر داخل الوزارة بأن استقالة حكومة محلب أدت إلى تجميد الاجتماعات التي تعقدها لجنة الإصلاح الإداري لمناقشة اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية الجديد و دراسة مقترحات النقابة العامة و المستقلة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و قد أضاف مصدر من داخل الوزارة أنه يرجح بقاء الدكتور أشرف العربي في منصبه حتى إصدار اللائحة التنفيذية نظراً لإلمامه بالإصلاح الإداري، و إلاّ سيتم تجميد العمل بقانون الخدمة المدنية الجديد، هذا و الجدير بالذكر أن الموظفين قاموا منذ صباح اليوم بتنظيم مليونية لوقف العمل بقانون الخدمة المدنية.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مرتبى بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية زاد (17جنيه) عن 30/6/2015 وفى حالة عدم تطبيق هذا القانون الظالم المجحف الغير عادل كنت هذيد (250جنية) فهل هذا يرضى احد فى ظل ارتفاع الاسعار الغير مسبوق حسبى الله ونعم الوكيل

  2. يقول عبدالمرضى السمرى مدرس من1985م اينتى وبعد كل ماعنته من الامتحانات وتفوقت تم تسكينها المنوفية محافظة الاقامه وعند تسليم الاوراق فى مارس اول مر:

    عبدالمرضى السمرى مدرس من1985م اينتى وبعد كل ماعنته من الامتحانات وتفوقت تم تسكينها المنوفية محافظة الاقامه وعند تسليم الاوراق فى مارس اول مره كانت الصدمه انها تم تسكينها الوادى الجديد مسافة1265ك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.