نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 الدور الثاني موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر الالكترونية

انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية 2016 الدور الثاني، ويتم حاليا الانتهاء من عملية التصحيح ورصد درجات طلاب الثانوية الأزهرية 2016 بجميع محافظات الجمهورية، وتعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وموقع الأزهر التعليمي التابعة لمشيخة الأزهر الشريف، فور اعتماد النتيجة.

تعلن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 للشعبتين العلمية و الأدبية صباح اليوم السبت الموافق 3-9-2016، عقب عقد المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الازهر واعتماد النتيجة وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2016.

روابط نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني سنرفقه لكم خلال الساعات القليلة القادمة وقبيل موعد اعتماد النتيجة.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

أكد وكيل شيخ الأزهر الدكتور عباس شومان أنه لا صحة لما يتردد من أنباء حول تسريب نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، وشدد فضيلته بتفقده أحد لجان كنترول تصحيح أوراق أحابة الثانوية الأزهرية أنه إذا حدث تسريب سيكون من خلال الكنترول وأنه لا يوجد مجال لاختراق قواعد البيانات من الخارج.

اعتمد الدكتور عباش شومان وكيل الازهر نتيجة الثانوية الازهرية بنسبة نجاح 41.94% وتم إعلان موقع ظهور النتيجة رسميا وهو موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

وللحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية برقم الجلوس من الموقع الرسمي،  حيث أنه من المنتظر أن تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة، اضغط على هذا الرابط.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية من موقع اليوم السابع

أو من هنا:

[iframe src=”http://natega.youm7.com/azhar2016.asp” width=”100%” height=”600″]

[iframe src=”http://www.azhar.eg/results.html” width=”100%” height=”600″]

تم تحديث روابط نتيجة الثانوية الازهرية 2016،  موقعي اليوم السابع وبوابة الأزهر الإلكترونية، ولك من لم يتحصل عل  نتيجته حتى الآن ارسل لنا رقم جلوسك بالتعليقات.

موقع اليوم السابع، أعلن عن ظهور نتيجة الثانوية الازهرية حصريا برقم الجلوس، ونشر الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية 2016 بجميع الشعب التعليمية الازهرية، ونوفر لكم الرابط والاستعلام مباشرةً من هنا

ونتابع معكم لحظة بلحظة وقت إعلان النتيجة وسننوه عنها في الحال.

الآن نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية موقع بوابة الازهر واليوم السابع

نشر اليوم السابع عبر موقعه الرسمي إتاحته الحصول على نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية، ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف إن نوافر لكم جميع روابط الحصول على النتيجة من المصادر الرسمية، ولحصول على النتيجة من موقع اليوم السابع اضغط هنا

ومباشرة من هنا

[iframe src=”http://natega.youm7.com/azhar2015.asp” width=”100%” height=”600″]

تحديث 5-9-2016

موقع بوابة الازهر هو الموقع الرسمي لظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني، وحتى الآن لم نتوصل لوجود روابط بديلة، ويمكنكم التعرف على النتائج من موقع الازهر التعليمي أو بوابة الازهر الإلكترونية الآن.

تحديث 10-7-2016

انتهت أعمال التصحيح بكنترولات الثانوية الأزهرية وفقا لما ورد من معلومات، وتشير التوقعات لارتفاع نسبة النجاح بنتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2016، وقد تسجل نسبة النجاح وفقا للتقديرات الأولية 44% وهي نسبة مرتفعة مقارنةً بنسبة نجاح الدور الأول العام الماضي.

أسما وصور أوائل الثانوية الأزهرية 2016 بجميع الشعب

نشر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية منذ دقائق صور وأسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2016 على صدر صفحته، ونشر تقرير إخباري عن المكالمات الهاتفية التي أجرها شيخ الازهر الشريف الدكتور أحمد الطيب مع أوائل الثانوية الأزهرية مباشرةً، وردود فعل الطلاب الأوائل، وفيما يلي نشر لكم أسماء الأوائل ودرجاتهم:

1-            الشعبة الإسلامية
المنطقة: الدقهلية
المعهد: المتفوقين ع/ث بتفهنا الأشراف
الاسم: أحمد السيد حلمي متولي البرعي
المجموع:631
2-            القسم الأدبي (مبصر):
المنطقة: الدقهلية
المعهد: تفهنا المتفوقين
الاسم: محمد أنور سيد أحمد يوسف أبو حسين
المجموع:627
3-            القسم الأدبي (كفيف):
المنطقة: القليوبية
المعهد: دملو
الاسم: أحمد ناصر عبد المعز عبد الغني
المجموع:610
4-            القسم العلمي:
المنطقة: الغربية
المعهد: ف/ نواج (سعيد القدح)
الاسم: فاطمة السيد عبد العزيز لاشين
المجموع:648

تحديث 16-7-2016

الموقع التعليمي للأزهر الشرف أكد الآن أن نتيجة الثانوية الازهرية 2016، ستكون اليوم بمشيئة الله، وخلال دقائق سيتم رفع النتيجة للسرفرات، وسنحدث لكم جميع الروابط الخاصة بالاستعلام عن الثانوية الأزهرية 2016.

الأن”

يشهد موقع الازهر التعليمي حالة من البطء تمهيدا لرفع نتيجة الثانوية الازهرية 2016، ولا زالنا في انتظار عقد المؤتمر الصحفي وإعلان نسب النجاح من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر وفقا لما هو معلن منذ الأمس.

تحديث:

ننشر لكم اليوم القوائم الكاملة للطلاب الأوائل بنتيجة الثانوية الازهرية 2016 من موقع البوابة الإلكترونية للأزهر، وسيتم تحديث الروابط بما سينشر من لنكات لجلب نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الأول.

تحديث:

وفقا للجدول الزمني المشار إليه، تعلن في الحادية عشر  من صباح اليوم روابط الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2016، ونحن في انتظار إعلان اعتماد النتيجة رسميا من فضيل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم طلاب الازهر فيامتحان الثانويه يا بابا الطيب انت وعمو شومان !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.