بالصور والفيديو.. العاهل السعودي الملك سلمان يتفقد موقع سقوط رافعة الحرم وتعليقه حول الواقعة
العاهل السعودي في موقع سقوط رافعة الحرم

وصل الملك السعودي سلمان بن عبد العزير منذ قليل إلى موقع الحرم المكي، والذي سقطت فيه رافعة الحرم المكي الشريف، لكي يطمئن على سير الأمور في الحرم الشريف، ويعزي الضحايا التي وقعت نتيجة سقوط الرافعة، وقد بلغ عدد القتلى أكثر من مئة شخص، وزاد عدد المصابين عن 250 مصاب حتى الآن.

قبل وصول الملك السعودي إلى موقع سقوط الرافعة، كان في استقبال جلالته أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل، وأكد للعاهل السعودي أنه قد قام بتشكيل لجنة سريعة لتقصي الحقايق، والوقوف على أسباب وقوع الرافعة، ومن المسئول عن وقوعها، والتحقيق بشكل موسع في الحادثة وتقديم النتائج إليه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

بعد ذلك قام الملك سلمان بالتوجه إلى مستشفى النور في مدينة مكة المكرمة، والتي يقطن بها مصابي الحادث، ليطمئن على صحتهم، وعلى توافر كافة أنواع العلاج والرعاية المطلوبة لهم، وأكد أنه سوف يحرص يوميا على متابعة المصابين حتى خروجهم من المستشفى بسلام، وحصولهم على أفضل وسائل الراحة خلال موسم الحج.

كانت الرياح والأحوال المناخية قد تسببت في سقوط رافعة بالحرم المكي، مما أسفر عن مقتل ما يزيد عن 107 شخصا حتى الآن، وزيادة أعداد المصابين حتى وقتنا الحالي.

صور العاهل السعودي الملك سلمان في الحرم المكي:

1-774354 1-774355 1-774358

نشرت القناة الإخبارية السعودية، أول تعليق من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، حول سقوط رافعة الحرم المكي يوم أمس، والتي أسفرت عن مقتل 107 حاج، وإصابة 238 شخصا، جاء هذا التصريح خلال زيارة الملك السعودي إلى موقع سقوط الرافعة صباح اليوم، ننشر لكم فيديو تعليق العاهل السعودي على سقوط رافعة الحرم أمس.

أكد الملك السعودي خلال زيارته اليوم، انه يتشرف له أن يكون هو وبلده السعودية خدام لزوار بيت الله الحرا، وأنه يقدم العزاء لأهالي الضحايا، ويطلب من الله أن يتغمده شهداء عنده بمغفرته ورحمته.

جاءت زيارة الملك سلمان من أجل الاطمئنان على المصابين، وعلى الأعمال في موقع الحادثة، ولكي يقوم بالإشراف على سير التحقيقات لإثبات المذنب في وقوع الرافعة، وأكد للمصابين أنه سوف يتم الإعلان قريبا عن نتائج هذه التحقيقات.

الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز كان أول من استقبل العاهل السعودي في الحرم المكي، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وعدد من كبار الوزراء ورجال الدولة.

بعد زيارته إلى موقع الحادث، توجه الملك سلمان إلى مستشفى النور بمكة المكرمة، والتي يوجد بها جميع المصابين جراء الحادث، وقام بالاطمئنان على صحتهم واحتياجاتهم داخل المستشفى، وطلب لهم الرعاية التامة وتقديم كافة الوسائل لإراحتهم حتى خروجهم من المستشفى آمنين.

فيديو الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في الحرم المكي:

تابع أيضا:

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.