أول رد فعل للملك سلمان وتصريحاته عقب حادث سقوط الرافعة بالحرم المكي بالفيديو
الملك سلمان بن عبد العزيز

توجه خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز المصابين من ضحايا حادث سقوط رافعة بالحرم المكي على حجاج بيت الله الحرام وراح على إثره العديد من الضحايا ما بين قتيل وجريح، حيث بلغ عدد المصابين حوالي 228 شخص، بخلاف عدد الموتي الذي بلغ 107 قتيل حتي الآن.

واكد الملك سلمان عبر حديثه لقناة الإخبارية السعودية في أول رد فعل له أنه والسعودية في خدمة الحرمين الشرفين، مشيراً لمتابعة نتائج التحقيقات حول ملابسات سقوط الرافعة وإعلانها.

وتفقد الملك سلمان موقع الحادث بالحرم المكي برفقة العديد من الأمراء والوزراء ومن بينهم الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وولي العهد الأمير محمد بن نايف، ووجه واجب العزاء لذوي ضحايا الحادث الأليم من المتوفيين.

ويجدر الإشارة لوقع حادث مروع بالحرم المكي بسقوط رافعة على العديد من حجاج بيت الله الحرام سقط عنها العديد من المصابين والقتلي من عدة جنسيات مختلفة.

تحديث 15-9-2015

أصدر اليوم الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين عدة قرارات هامة، بخصوص حادثة سقوط رابعة على الحرم المكي راح ضحيتها العديد من حجاج بيت الله، وأصرد ملك السعودية مرسوم ملكي جاء فيه التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.