بالفيديو.. أحمد موسى يكشف وظيفة محلب الجديدة
الإعلامي أحمد موسى

صرح الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتبع سياسة الصدمة والمفاجأة في أتخاذ قرارته، حيث قام وصف الرئيس السيسي برئيس الصدمات، خصوصاً بعد  قراره المفاجئ بقبول أستقالة رئيس الوزراء  إبراهيم  محلب، مشيراً  إلى عدم توقع أي مواطن خبر أستقالته.

أشار موسى في برنامجه الإخباري “على مسئوليتي” الذي يذاع على القناة الفضائية “صدى البلد”، إلى وظيفة المهندس إبراهيم محلب الجديدة، حيث ورد له أنباء عن توليه منصب مساعد رئيس الجمهورية في شؤون المشروعات الإدارية والقومية الكبرى.

كما أكد أن الوزارات السياسية لن يتم تغيير وزيرها أهمها: “وزارة العدل، الداخلية، والخارجية”، ولكن التغيير  سوف يكون في وزارة التربية والتعليم، الصناعة، الصحة، والاستثمار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رئيس وزراء على مين .. إذا كان لايملك تغيير أو لايقدر على تغيير وزير الدفاع ، ثم وزراء : العدل ، الداخلية، والخارجية بالتعيين رغما عن أنفه .. لايملك تغيير أحد منهم .. فماذا بقي له ؟ فهو رئيس وزراء على الورق ..

  2. لماذا لم يتم شخصية سياسية كعمرو موسي على الأقل الإختلاف عليه قليل إلى حد ما بدلا من بقايا نظام فاسد ثم أن ماتحقق من تقدم حلول لمشكلة الكخهرباء لادخل لشريف أسماعيل به فهو نتاج وزارة الكهرباء لا وزارة البترول بحلول تلك المشكلة
    دعونا نسأل من الذي له الدور الأساسي بحل مشكلة الكهرباء هل هو وزير البترول أم وزيرالكهرباء
    إذا كان التلفيق وصل بالإعلام لهذا الحد من التزوير والتلفيق فقل على مصر السلام

  3. هل دخلت مصر عهد التخبط أم ماذا ؟
    هل خلت مصر من القيادات الشريفة التي لاغبار عليها؟
    هل لايوجد بمصر سوى بقايا النظام المباركي الفاسد؟
    هل ظمليون هل توجه للرئيس السيسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إذا كان ذلك كذلك فقل على مصر السلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.