كارثة أخلاقية كبيرة تهدد منصب وزير الثقافة المصري في الحكومة الجديدة.. ننشر التفاصيل
وزارة الثقافة

في ظل التعديلات الوزارية الجديدة التي يسعى إليها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، و التي بدأت بإقالة وزير الزراعة السابق صلاح هلال في قضية “رشوة وزارة الزراعة”، ترددت عدة أسماء لبعض الوزراء المعرضين للتعديل الوزاري الجديد و على رأسهم وزير الثقافة المصري.

و في إطار قضايا الفساد التي تتولى الجهات المسؤولة كشفها، أكد أحد ضباط من شرطة الأداب بأن مدير مكتب وزير الثقافة المصري متورط في قضايا سابقة، هذا بالإضافة إل امتلاكه لأحد الملاهي الليلة في عدة مناطق في الجيزة و القاهرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و أشار الضابط بأنه الجهات المسؤولة قامت بحملة على تلك الملاهي الليلية التابعة لمدير مكتب وزير الثقافة و وجدت العديد من التصرفات غير الأخلاقية المخالفة للقانون، و تم القبض على بعض الأشخاص في المكان.

هذا و أشار مصدر أمني بأن مدير مكتب وزير الثقافة من الأشخاص الذين تم وضعهم على اللائحة السوداء، و هو أحد الأسباب التي تعرض وزير الثقافة للتغيير في التعديل الوزاري الجديد، و كشفت مصادر أمنية بأن بأن مدير مكتب وزير الثقافة كان قد تم القبض عليه في أحد القضايا سابقاً و قد أطلق سراحة و هو متورط ببعض القضايا الأخلاقية و المنافية للأداب.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.