مسابقة هيئة التأمينات الاجتماعية موعد إجراء الاختبار التكميلي
Capture

ننشر لكم موعد التقدم لوظائف هيئة التأمينات الاجتماعية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، والمعلنة عنها سابقاً، للمؤهلات العليا وكذلك المتوسطة، حيث تقرر تقسيم المتقدمين للوظائف لشرائح سنية على حسب تواريخ الميلاد، وسيفتح الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن، بداية من غدا الأحد الموافق 13 سبتمبر2015.

الهدف من الاختبار التكميلي القضاء على الوساطة والمحسوبية وتعيين الكفاءات، بمصداقية وشفافية كاملة، ونفي شبهة أولوية تعيين أبناء العاملين، وسيتم الاختبار طبقا لما يلي:

أولا: مواليد الفترة الزمنية من عام 1984 وحتي عام 1989، يمكنهم تسجيل استماراتهم في الفترة الزمنية من 13 سبتمبر وحتى 20 سبتمبر 2015.

ثانياً: مواليد عام 1990 وما يليه سيتم اتاحة تسجيل استماراتهم من 29-9-2015، وحتي 5 أكتوبر 2015.

وزارة التضامن الاجتماعي .. شروط ومعايير التقدم للاختبار التكميلي والفوز بمسابقة التأمينات الاجتماعية

يسمح بتسجيل الاستمارات لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وغير ملزمة للمتقدمين للخدمات المعاونة.

لن يسمح بقبول متقدمين جدد أو من لم يتم اختباره قبل ذلك، ويعتبر هذا الاختبار تكميلي للاختبارات التي تمت قبل سابق.

الأعداد المطلوب تعينها تبلغ 2900 وظيفة من جميع التخصصات، والتي تقدم لها ما يقرب من 146 ألف.

تحدد الأولية لمن يحصل على اعلي درجات بالاختبار الذي سيجري عن طريق الحاسب الألي.

رابط موقع استمارة هيئة التأمينات الاجتماعية للتسجيل بالوظائف

ننشر لكم الرابط التي خصصته هيئة التأمينات الاجتماعية بداية من اليوم الأحد 13-9-2015، والذي أطلقت عليها مسمي، استمارة التقدم للوظائف الحكومية، وبالتالي يستطيع المتقدمين لوظائف التأمينات الاجتماعية الدخول لهذا الرابط وتسجيل بياناتهم.

للدخول للموقع الإلكتروني لاستمارة وظائف هيئة التأمينات الاجتماعية اضغط هنا

أو من هنا

تحديث 11-10-2015

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن أن غدا الإثنين الموافق 12 أكتوبر 2015، هو أخر موعد لتسجيل المتقدمين بالموقع الإلكتروني الذي نشرته الوزارة، لمسابقة هيئة التأمينات الإجتماعية، وذلك للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص بصندوق التأمين الإجتماعي، ممن سبق لهم الإختبار الشفوي ولجميع الفئات العمرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كان في يا جماعة حل أفضل من كده بكتير ، معمرناش شفنا حد بيمتحن اي إمتحان وبعد كدة يروح يكملة ، المفروض إن الوزبرة او الوزارة بتقول كشفت أن في محسوبية ووساطة كتير وناس اولاد عاملين والوزارة واللجان بتكون عارفاهم كويس الصح من وجهة نظري ان الناس اللي كانت متوسط لها حد او محسوبية يتم حصرهم واستبعادهم وان يقع الاختيار على المناسبين من المتقدمين فقط لأن مش كل الناس معاها واسطة أو اولاد عاملين وده منطقي جدا ، بس سمحوا تاني ان الكل يدخل ويكمل امتحانه وهل يعني ان الاختبار على الكمبيوتر مش هتكون في ناس من الوسطات داخل الوزارة عارفاه او تقدر تنجح اللي تابعين ليهم ، ده كل ضياع وقت وخلاص …..قول ع الدنيا السلام

  2. يارين تعرفونا موعد اجراء الامتحان التكميلى قبلها بمدة حتى نستطيع ان نحضر انفسنا لهذا الامتحان وعدد الاسئلة واسئلة فى ايه وتوزيع المتقدمين باسمائهم واماكن الامتحانات ولكم جزيل الشكر

  3. والله ما لنا سوى الله عز وجل انتم من بعد الله فنلتمس من سيادة الوزيرة المحترمة التى تحارب الفساد الوساطة بان تعلن فى القريب العاجل اسماء المقبولين لكى يرتاح قلبنا الله الموفق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.