وزير التعليم العالي يكشف سبب إستقالة حكومة محلب
إبراهيم محلب

كشف الدكتور السيد عبدالخالق عن تفاصيل جديدة بخصوص إستقالة حكومة محلب اليوم، وقال في تصريحات لجريدة الوطن أن حكومة محلب إستقالت بسبب الهجوم غير المبرر على جميع الوزراء، وأشار الى أن الجهات الاعلامية هاجمت الحكومة بشكل كبير جدا وغير مبرر.

وفي نفس السياق أكدت الكثير من الصحف أن عن مصادر خاصة بها أن سبب إستقالة حكومة محلب اليوم هو الأداء السيئ الذي قدمته خلال الفترة الماضية، والذي أدى الى إنخفاض شعبية السيسي بشكل كبير، وأيضا قضية الفساد الكبيرة التي تورط فيها وزير الزراعة وأخرين، ومشكلة وزير التربية والتعليم مع الطالبة مريم.

أما عن ردود أفعال المصريين تجاه إستقالة حكومة محلب فقد كان هناك ترحيب كبير بهذا الخبر حيث أن هناك الكثير غير راضي عن أداء هذه الحكومة، ولعل قضية الفساد الاخيرة هي بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، وجعلت الكثير يطالب بضرورة محاسبة هذه الحكومة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا ينتقم من وزير التربية والتعليم ومن معة في الوزارة بسبب تشتيت ال30الف معلم حسبى اللة ونعم الوكيل بس المعلمون مش جدعان لانهم نفذوا كان يجب الكل يجمع عند الوزارة للقيام بثورة على الظلم انا مش عا رف هيخدوا كام لكى يقبلو اهذا الزول من وزارة الغبرة مفيش رجولة في خساسة والة شرف عند ناس مسئولة لكى تسكن بنت من بورسعيد في العدوة هي تعرف اة في المنيا لما تذهب الى العدوة بلد فشلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.