آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 12 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم ببدء العام الدراسي في كليات جامعة الأزهر 3 أكتوبر القادم، تكليف رئيس الجمهورية المهندس شريف إسماعيل بتشكيل حكومة جديدة، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء.

انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى من منطقة جامعة القاهرة 30 يونيو القادم، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، انتهاء تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب اليوم، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر، لقاء فريق النادي الأهلي بالملعب المالي.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 12 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 12 سبتمبر 2015

بدء العام الدراسي في كليات جامعة الأزهر 3 أكتوبر القادم

أصدر مجلس جامعة الأزهر اليوم قرارا يتضمن بدء العام الدراسي الجديد 2015 – 2016 بالكليات التابعة لجامعة الأزهر يوم السبت الموافق الثالث من شهر أكتوبر القادم.

تكليف رئيس الجمهورية المهندس شريف إسماعيل بتشكيل حكومة جديدة

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بالمهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث سبل تشكيل حكومة جديدة، وذلك عقب قبول رئيس الجمهورية لاستقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تخص شئون البلاد.

انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى من منطقة جامعة القاهرة 30 يونيو القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن انتهاء أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير منطقة جامعة القاهرة في الثلاثين من شهر يونيو القادم.

اجتماع المجلس الأعلى للجامعات اليوم

يجتمع اليوم المجلس الأعلى للجامعات، وذلك في حضور وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق؛ لبحث الاستعدادات والتجهيزات النهائية قبل بدء العام الجامعي الجديد.

انتهاء تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب اليوم

تنتهي اللجنة العليا للانتخابات اليوم من تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا، كما أكد المستشار عمر مروان في وقت سابق على عدم تعديل الجدول الزمني الخاص بالانتخابات مرة أخرى.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

لقاء فريق النادي الأهلي بالملعب المالي

يلتقي فريق النادي الأهلي بالملعب المالي في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة في تصفيات المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.15 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 278725.22 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.73.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.