بنك الجزيرة يؤكد استمرار خدماته خلال موسم الحج وإجازة عيد الأضحى
بنك الجزيرة

الرياض – مباشر أعلن بنك الجزيرة، اليوم الجمعة، استمرار تقديم خدماته على مستوى فرعي مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج الحالي، لتمكين العملاء والحجاج والمعتمرين من اجراء تعاملاتهم المالية، مؤكدا تقديم مختلف الخدمات خلال الفترة من 09 ذو الحجة وحتى 14 ذو الحجة، من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، عبر فروع سلطانة بالمدينة المنورة، وفرع العزيزية بمكة المكرمة  .

وأضاف البنك أن فرع جدة الرئيسي، وفرع طريق الملك فهد بالرياض، وفرع الهدا بالخبر ، ستعمل يوم الثلاثاء 09 ذو الحجة 1436هـ ، على أن تستأنف هذه الفروع عملها ثاني أيام العيد يوم الخميس 11 ذو الحجة، موضحا أن دوام هذه الفروع سيكون من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الثانية بعد الظهر يوم الجمعة .

وأفاد البنك أن كافة مراكز “فوري” لتحويل الأموال التابعة لبنك الجزيرة ستستمر في تقديم كافة خدماتها، بالنسبة للمنطقة الوسطى مركز المروج والبلد والبطحاء والمنتزه في مدينة الرياض، أما بالنسبة للمنطقة الشرقية الخبر مركز العيسى مول ومركز الجبيل ومركز الدمام الرئيسي ومركز بريدة وأبها، وفي المنطقة الغربية مركز حراء والمكرونة والبلد في مدينة جدة. ابتداء من ثاني أيام العيد من الساعة 10 صباحا حتى 8 مساء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.