آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 11 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بافتتاح منتدى الأكاديمية البحرية اليوم، مغادرة آخر فوج حج بري الأحد القادم، تكثيف التواجد الأمني في محيط منطقة مصر القديمة، خفض درجات القبول بمرحلة الثانوية العامة إلى 206 درجة.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2015

افتتاح منتدى الأكاديمية البحرية اليوم

يفتتح اليوم وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف منتدى الأكاديمية البحرية الأول، والمقرر عقده بمقر الأكاديمية البحرية في محافظة الإسكندرية.

مغادرة آخر فوج حج بري الأحد القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن مغادرة آخر فوج من حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم الأحد القادم عبر ميناء سفاجا البحري.

تكثيف التواجد الأمني في محيط منطقة مصر القديمة

صرح أحد المصادر الأمنية عن تكثيف التواجد الأمني في محيط منطقة مصر القديمة؛ وذلك تحسبا لدعوات التظاهر في حديقة الفسطاط اعتراضا على قانون الخدمة المدنية.

خفض درجات القبول بمرحلة الثانوية العامة إلى 206 درجة

أصدر محافظ القاهرة الدكتورة مصطفى جلال سعيد قرارا يتضمن خفض درجات القبول بمرحلة الثانوية العامة إلى مائتين وستة درجة، وذلك بدلا من مائتين وثماني درجة.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.15 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 279659.28 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 279.67.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.