التضامن الاجتماعي تحدد موعد إعلان خطوات التسجيل في الامتحان التكميلي و مواعيده لمسابقة وزارة التأمينات

التضامن الاجتماعي تحدد موعد إعلان خطوات التسجيل في الامتحان التكميلي و مواعيده لمسابقة وزارة التأمينات

في ظل تقدم أكثر من 250 ألف من المواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط لمسابقة وظائف التأمينات الاجتماعية، تداولت بعض المواقع الإلكترونية و وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بإلغاء الامتحانات التكميلية الـ “أون لاين” التي كانت وزارة التأمينات قد أصدرت قراراً بانعقادها قريباً و لم يخرج أي مصدر يؤكد عن موعدها.

و في خبر سار لجميع المتقدمين لمسابقة وظائف التأمينات الاجتماعية، أعلنت الدكتورة “غادة والي” وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم بأن الوزارة لم تقوم بإلغاء الامتحانات التكميلية و أن ما تردد حول إلغاء المسابقة مجرد شائعات.

و أضافت بأن الوزارة ستقوم اليوم الخميس 10 سبتمبر بإعلان مواعيد و خطوات التسجيل في الامتحان التكميلي لمسابقة التأمينات الاجتماعية بعد انتهاء اللجنة المكلفة بإعداد أسئلة الامتحان بالتنسيق مع وزارة التخطيط و الإصلاح الإداري.

11996904_10153244768828246_1407158427264200566_n

هذا و سنقوم بنشر آخر تفاصيل و أخبار المسابقة، و كذلك مواعيد و خطوات التقدم للاختبارات فور الإعلام عنها.. تابعونا.

تحديث السبت 12-9-2015:

أطلقت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي اليوم استمارة التسجيل لمسابقة وظائف التأمينات الاجتماعية، و أعلنت عن بدء فتح باب التقديم لوظائف التأمينات غداً، و قد حددت الوزارة مواعيد التقديم للشرائح المختلفة، و للحصول على استمارة التقديم و معرفة التفاصيل من خلال الرالط التالي: