وزير الاتصالات يعلن سعر شريحة التليفون المحمول وطريقة الشحن الجديدة
وزير الاتصالات

أوضح المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تصريحات صحفية لاحدي الصحف الكبرى وتناقلتها المواقع الإخبارية عن السعر الجديد لشريحة التلفون المحمول وطريقة شراؤها والطريقة الجديدة لشحن الخط بالمبالغ المالية.

حيث أشار نجم أنه سيتم إقرار إجراءات من شانها رفع قيمة شراء شريحة المحمول لسعر موحد يبلغ 50 جنيه لخط الهاتف، وأنه لن يسمح لأي من الأشخاص الراغبين بشحن هواتفهم المحمولة بالمبالغ المالية لاستخدام الخدمات إلا بعد إدخال رقم بطاقة الرقم القومي للمواطن، مشيرا لاستخدام هذه الطريقة بعدة دول بالعالم.

وأكد الوزير أن هذا التحرك يأتي بهدف الحفاظ على الأمن القومي المصري عبر التخلص من خطوط الهواتف المحمولة غير معلومة البيانات، بما يحافظ على أمن مصر وأمانها.

تطرق الوزير في حديثه أيضا لأسعار الإنترنت الجديدة وخططه لتوفير خدمة متميزة للشعب المصري بنهاية عام 2016 قد تصل سرعة شرائحها لما يقرب من 100 ميجابيت بالثانية، حيث أن هذه التخفيضات تعتبر خطوة أولي في مشوار الألف ميل على حد التعبير المتداول والمنقول عنه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لايجوز السماح للافراد بادخال رقمهم القومى على الشريحة بمعرفتهم وينبغى تحرير عقد خدمات اولا ويتم انتاج الشريحة بعد التعاقد مزودة بالرقم القومى من مكان انتاجها وتفعيل بن كود وبك كود لفتح الخط برقم سرى وكافة الطرق بدون ذلك محاولات فاشلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.