اكتشاف طريقة سهلة أبهرت العالم للتخسيس وتخفيض الوزن
التخلص من السمنة

نشرت قناة روسيا اليوم عبر موقعها الإخباري طريقة اكتشفها مجموعة من العلماء بمجال التغذية و الحميات الغذائية (الرجيم)،  يجرون أبحاثهم بالولايات المتحدة الأمريكية، هذه الطريقة أبهرت العالم وهي تعتبر أسهل وأرخص طريقة للتخلص من الوزن الزائد.

الطريقة الجديدة للتخسيسي وتقلقل الوزن استطاعت إنقاص وزن الشخص البدين  والتخلص من الوزن الزائد بمعدل 11 كيلو جرام في مدة 12 شهر، وأجريت الاختبارات على 17 شخص ولمدة 5 أسابيع.

أكد العلماء أن سر الطريقة الجديدة للتخسيس يكمن في  تحديد كميات الطعام المتناولة للشخص الذي يعانى من السمنة خاصة في وجبة الغداء، حيث يترتب عليه تخفيض الوزن بصورة ملحوظة، وذلك على حسب ما تول له  العلماء من التجارب التي أجريت على العدد السابق ذكره من الأشخاص.

وأشارت النتائج لانخفاض وزن الأشخاص محل التجربة بمعدل نصف كيلو جرام بعد تحديد كميات وجبة الغداء بعدد 10 وجبات غداء، بحيث لم يتجاوز العدد الأقصى للسعات الحرارية المتناولة باليوم الواحد مقدار 2500 سعر حراري، وهي طريقة تصلح للرجال و النساء، خاصة مع ممارسة رياضات المشي أو الجري وغيرها من التمرينات الرياضية البدنية، مع الامتناع عن تناول السكريات والحلوى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.