آخر أخبار البوابة الوطنية للعمل “حافز” و مؤشرات التشغيل التجريبي للموقع
حافز البوابة الوطنية

عقب قيام صندوق تنمية الموارد البشرية ببدء العمل التجريبي لموقع طاقات البوابة الوطنية في المملكة، نتابع المؤشرات الأولية لبدء عمل البرامج و تحقيقه للأهداف التي وضعها الصندوق، و من أهمها تقديم التسهيلات لجميع المستفيدين لتسهيل الوصول إلى عروض العمل و المقابلات الوظيفية.

و في هذا السياق قد تم الإعلان عن إمكانية الدخول إلى “موقع حافز” يوم الثلاثاء 24 ذو القعدة 1436، و ذلك ليصبح بإمكانهم الاستفادة من عروض العمل المتاحة، و الوصول إلى فرص عمل، و أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية أن موقع حافز يحقق إقبالاً كبيراً من قبل المستفيدين في المملكة منذ بدء التسغيل حتى الآن.

كما بدء تشغيل برنامج مكافأة جدية للعمل منذ يومين طبقاً لإعلان صندوق تنمية الموارد البشرية، و يقوم المستفيدين بتسجيل الدخول الأسبوعي للاستفادة من الموقع، و كشفت المؤشرات الأولية لبدء تشغيل برنامج حافز و مكافأة الجدية للعمل بأن الموقغ يعمل بكفاءة عالية جداً، و صرّح بعض المستفيدين من البرنامج، أن حافز و مكافأة الجدية للعمل يحققان استفادة كبيرة جداً و يقدم البرنامج خدمات فعالة و مفيدة للمواطنين قي المملكة.

و أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية أن موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل يحقق الأهداف التي يسعى إليها الصندوق، و سيقوم بمتابعة استفادة المواطنين من البرنامج لتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.