رئيس الاستعلامات: الموظفون رواتبهم تصل لـ 5 آلاف جنيه و يعملون 3 أيام في الأسبوع و الباقي راحة!.. ننشر التفاصيل
رئيس هيئة الاستعلامات

قام بعض العاملين في الهيئة العامة للاستعلامات بالاحتجاج اعتراضاً على بنود قانون الخدمة المدنية الجديد فيما يخص الأجور و الحوافز، و في هذا السياق اعترض السفير “صلاح صادق” رئيس الهيئة العامة للاستعلامات على موقف الموظفين و استنكر احتجاجاتهم، مشيراً إلى أن الأمن كان متواجداً أثناء تظاهرات الموظفين.

و نفى صادق ما تردد حول ادعاء العاملين بأنه يقوم بصرف حوافز و مكافآت خاصة للموظفين الذين يعملون معه في المكتب، و بالمقابل يخصم من رواتب و مستحقات الموظفين، قائلاً:

“الموظفون بمكتبي لم يزيدوا مليماً واحداً”.

أما بالنسبة لتظاهرات الموظفين صرّح بأن رواتب الموظفين تبدأ بـ 1200 جنيه في أول التعيين، ثم تزيد بعد ذلك لتصل إلى 5 ’لاف جنيه للمدير العام في حال أن الموظفين لا يعملون سوى 3 أيام في الأسبوع و باقي الأيام راحة!

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تعين 30/6/1989 حاليا على الدرجة الاولى يعنى حوالى 26 عمل تصور سياتكم مرتبى كام 1800 جنيه تخيلى ارجو ا من الساده المسئولين يراعوا الدقة فى كلامهم

  2. رئيس الهيئة كاذب دة رجع فائض الميزانية 8مليون جنية وهواخذ نسبتة وهذا المعلومة مؤكدة هو منذ أن تولى الهيئة لم يصرف أي مكافأة بمناسبة اي عيد مثل باقي الوزارات أما أن الموظفين يعملون 3ايام دة بعض القطاعات التكدس الموظفين وخطة ليست بدعة بل هذا منذ زمن طويل لاكن في قطاعات تعمل طول الأسىبوع وأخرى نظام نبتشية24 ساعة ورئيس الهيئة يصرف راتبين من الخارجية والهيئة

  3. اين توجد الوظائف التى يصل مرتبها الى 5الاف جنيه لكى اقدم لان يوجد عندى عدد كبير يريد الشغل ارجو الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.