آبل تكشف عن موديلات أجهزتها الذكية الجديدة #موتمر ابل

آبل تكشف عن موديلات أجهزتها الذكية الجديدة #موتمر ابل
Apple-event

تعقد شركة آبل اليوم الأربعاء، مؤتمر في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية على الساعة الثامنة مساءًا حسب توقيت السعودية، للإعلان عن موديلات جديدة من جهاز الآيفون، ومن المنتظر أن تعرض الشركة هواتفها  الجديدة آيفون 6S و آيفون 6S بلس .

كما سيشهد مؤتمر آبل عرض منتجات الجيل الجديد من أجهزة آبياد المعروفة في عالم التقنية بـ آيباد برو بحجم 12.9 إنش، وفقا لتوقعات الكثير من المراقبين، ويتم بث فعاليات هذا الحدث على الهواء مباشرة .

مؤتمر ابل

مؤتمر “آبل” سيحضره عدد كبير من من الصحفيين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم، ستكشف فيه الشركة عن مزايا أجهزتها الذكية الحديثة المتطورة، التي استخدمت فيها تقنيات النقر والضغط أكثر بأشكال مختلفة .

تحديث الأربعاء 9 سبتمبر 21:11

كما كان متوقعا بعد ترقب لعدة أشهر، كشفت شركة آبل مساء اليوم الأربعاء عن أحدث نسخة من هاتفيها “آيفون 6S” “وآيفون 6S” بلس، بتصميم مميز عن النسخ السابقة، بالاضافة لخاصية اللمسة أو الضغطة ثلاثية الأبعاد، بالاضافة لأحدث ساعة “آبل ووتش” apple watch بنسخ متنوعة، التي تميزت بتوفر خاصية الدفع الإلكتروني، وتحديد المواقع والخرائط، وتطبيقات مهمة مثل، فايسبوك مسنجر Facebook Messenger الخاص بإرسال الرسائل النصية أو الصوتية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.