أخبار الزمالك اليوم الاربعاء9/9:آخر اخبار نادي الزمالك وأخبار القلعة البيضاء
الزمالك والنجم الساحلي

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

باسم مرسي يقول أنه لن يرحل إلا إذا جاء عرض أوروبي جيد

قال باسم مرسي لاعب نادي الزمالك انه لا يريد ترك نادي الزمالك، وأنه لو فكر في ذلك سيكون من أجل عرض أوروبي من نادي كبير، وأنه لو كان العرض من نادي أوروبي صغير سيرفضه، وصرح قائلا “لن أرحل عن الزمالك إلا لنادي أوروبي كبير ولو تلقيت عرضاً أوروبياً من أحد الأندية الصغيرة سأرفضه”.

مرتضى منصور يطالب بالتحقيق مع ممدوح عباس

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتم إرسال تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات إلى وزير الرياضة، واكد أن ممدوح عباس قام بمخالفات كثيرة انه مديون إلى نادي الزمالك بمبلغ يقرب من مليار جنيه، وأنه يريد من وزير الشباب إحالة ممدوح عباس إلى نيابة الأموال العامة.

مشاركة عبد الخالق في مران فريق الزمالك

انضم اللاعب إبراهيم عبد الخالق إلى مران نادي الزمالك وذلك بعد التأكد من سلامة اللاعب، وذلك بعد حادث السير البسيط الذي تعرض له، كما اكتفى محمد كوفي بالجري وعدم مشاركته في المران، وذلك بعد أن شارك مع بلاده في تصفيات أمم أفريقيا.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.