خطوات محدودة بين الرئيس السيسي وجائزة نوبل للسلام
السيسي

رشحت “يونارتس” مكتب الشرق الأوسط للأمم المتحدة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحصول علي جائزة نوبل للسلام لما فعله في ثورة 30 يونيو حيث أنه نفذ إرادة الشعب رغم كل الضغوط التي تعرض لها.

كما وضحت المجهود الذي بذله الرئيس السيسي في مكافحة الإرهاب والجماعة المتطرفة التي كانت تحكم مصر بالإضافة إلي تطهير سيناء من الجماعات المتطرفة كما أنه حافظ علي وحدة الصف وقضي علي الفتن الطائفية .

كما أضافت المنظمة ” يونارتس” أن السيسي أجاد قراءة الموقف المصري حيث أنه إستوعب خطط الإرهاب للقضاء علي الدولة المصرية وقام بالتصدي لها كما أنه إهتم بقضايا الفساد ومحاربته وقضايا ذوي الإحتياجات الخاصة و أدي هذا إلي خطوات محدودة بين الرئيس السيسي وجائزة نوبل .

كما صرح مدير منظمة الأمم المتحدة “الدكتور نبيل رزق” أنه تم إرسال بيان ترشيح السيسي إلي جميع فروع مكتب المنظمة بنيوجيرسي ولوس أنجلوس ونيويورك ومكتبها بهولندا والنرويج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايه الظلم ده الرجل ده يستاهل جايزة نوبل للسلام ونوبل للعلوم والجغرفيا والتاريخ كفاية من خير اجناد مصر وكفاية الرقي اللي مصر فيه والله شكل نفوس المصريين هتغيير من العز ، الله يلعنكم دنيا واخرة بقى نوبل للسلام والقضاء على الارهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.