كليات المرحلة الثالثة والحد الأدنى بها 2015
جامعة القاهرة

انتهى تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العام قبل أيام من الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تلك المرحلة يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر الجاري عبر موقع التنسيق الإلكتروني على الإنترنت.

وكان الحد الأدنى للمرحلة الثالثة 50% أي بواقع 205 درجة من المجموع الكلي، أما عن الحد الأدنى للكليات التي من المقرر أن تقبل طلبة تنسيق المرحلة الثالثة كما يلي:” تقبل كلية تجارة انتساب موجه سوهاج من 65.9%، على أن تقبل كلية حقوق انتساب موجه جامعة السادات مجموع 93.5%، بينما كلية الأداب بالوادي الجديد 62.1%”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأوضحت وزارة التعليم العالي أنه من المقرر أن تقبل كلية تربية نوعية ”فنية” بالمنوفية الطلاب الحاصلين على 52%، أما دار العلوم بالمنيا فتقبل من 62.6%، أما كلية السياحة والفنادق 60.6%، بينما تربية رياضية بنين حلوان ستقبل الطلاب الحاصلين على 61.8%”.

واستكملت الوزارة بأن كلية تربية رياضية بنات جامعة السادات ستقبل من 50.7%، أما تربية نوعية ”موسيقية” بورسعيد فتقبل من مجموع 52.3%، بينما تربية موسيقية جامعة حلوان ستقبل الطلاب الحاصلين على 53.4%، على أن تقبل كلية خدمة اجتماعية انتساب موجه أسيوط من 62.5%”.

أقرأ أيضا:

حقيقة تأجيل بدء الدراسة بالجامعات في 11 أكتوبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.