أندية دوري أبطال أوروبا تفعل ما لم يفعله العرب نحو مساعدة اللاجئين
مباريات الجولة الأولى من دوري الأبطال

في ظل الظروف السيئة التي يمر بها أهالي سوريا و التي جعلتهم ينزحون متوجهون إلى أوروبا و بلاد العالم العربي، تشارك الأندية العالمية في حملات خيرية للتبرع لصالح لاجئي سوريا في أوروبا، فبالإضافة إلى تبرع أشهر الأندية الأوروبية بمبالغ مالية كبيرة للاجئين من أهالي سوريا.

قامت الأندية الأوروبية المشاركة في بطولتي الدوري الأوروبي، و دوري الأبطال بالتبرع بمبلغ يورو واحد من ثمن كل تذكرة خلال مباراتهم الأولى و ذلك لصالح أهالي سوريا اللاجئين في أوروبا.

و أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن الاتفاق الذي ستقوم الأندية المشاركة في البطولات خلال منتصف الأسبوع المقبل و الذي يهدف إلى تخصيص مبلغ مالي لصالح اللاجئين السوريين، هذا و كانت ألمانيا قد استقبلت السوريين اللاجئين الذين أرادوا عبور الحدود بين ألمانيا و المجر.

و في نفس السياق أعلن نادي بايرن ميونخ الأسبوع الماضي عن تبرعه بمبلغ مليون يورو لصلح اللاجئين السوريين، و تبعه نادي ريال مدريد بالتبرع بنفس المبلغ و ثم نادي بورتو البرتغالي، و أشار رئيس نادي البايرن بأن المبلغ المتوقع جمعه لحملة التبرعات لصالح لاجئين سوريا قد يصل إلى 3 ملايين يورو و سيتم إرساله إلى إحدى الحمعيات الخيرية المتخصصة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.