آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 8 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 8 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الجمهورية بأعضاء المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره التونسي.

فتح باب التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تسجيل رغبات التنسيق، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر، بدء تلقي طلبات العمل في دولة الكويت، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة اليوم.

تصفية 29 عنصر إرهابي في محافظة شمال سيناء، توقيع الكشف الطبي على مرشحي الانتخابات البرلمانية حتى 12 سبتمبر الجاري، رئاسة رئيس الوزراء للجنة العليا المشتركة بين مصر وتونس.

بدء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك اليوم، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2015

اجتماع رئيس الجمهورية بأعضاء المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بأعضاء المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد والصناعة في مصر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره التونسي

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب برئيس وزراء تونس؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال جلسة مباحثات ثنائية بتونس.

فتح باب التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تسجيل رغبات التنسيق

صرحت وزارة التعليم العالي عن فتح باب التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تسجيل رغبات التنسيق للالتحاق بالكليات والمعاهد، وذلك بدءا من الغد وحتى الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

بدء تلقي طلبات العمل في دولة الكويت

صرحت وزارة القوى العاملة والهجرة عن بدء تلقي الطلبات الخاصة بالعمل في دولة الكويت اليوم، وذلك برواتب تبدأ من مائة وستين دينارا، على أن تستمر الوزارة في تلقي طلبات التقديم لمدة أسبوع كامل.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015 اليوم، وذلك من خلال موقع خدمات التنسيق الإلكتروني ببوابة الحكومة المصرية.

تصفية 29 عنصر إرهابي في محافظة شمال سيناء

صرحت القيادة العامة للقوات المسلحة من خلال بيان رسمي عن تمكن عناصر القوات المسلحة في محافظة شمال سيناء من تصفية تسعة وعشرين عنصرا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية برفح والعريش والشيخ زويد.

توقيع الكشف الطبي على مرشحي الانتخابات البرلمانية حتى 12 سبتمبر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن مد الفترة الخاصة بتوقيع الكشف الطبي على المتقدمين للترشح للانتخابات البرلمانية حتى الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري.

رئاسة رئيس الوزراء للجنة العليا المشتركة بين مصر وتونس

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم برئاسة اللجنة العليا المشتركة بين جمهورية مصر العربية ودولة تونس، وذلك في حضور عدد من الوزراء.

بدء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك اليوم، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا، على أن يتم الحجز من خلال الرقم القومي.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.03 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281780.82 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.79.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.