أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء9/8:اخر اخبار نادي الزمالك واخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم  الثلاثاء9/8:اخر اخبار نادي الزمالك واخبار القلعة البيضاء
الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

الزمالك يستكمل صفقة شيكابالا

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا باستكمال صفقة انتقال اللاعب شيكابالا إلى صفوف نادي الزمالك، حيث قد قال مرتضى منصور أنه سيجمد الصفقة إذا لم يقدم شيكابالا اعتذار رسمي، وقد أصدر شيكابالا اعتذارا رسميا، وقال مرتضى “النادي تقبل اعتذار اللاعب بعد بيانه الأخير، أما قرار عودته فهو في يد مجلس إدارة النادي”، وقرر النادي استكمال الإجراءات.

مرتضى منصور يتحدث عن إنشاء استاد للنادي وإطلاق قناة الزمالك

ناقش مرتضى منصور عدة موضوعات في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، كان من اهم هذه الموضوعات هو إنشاء استاد للنادي وكذلك إطلاق قناة الزمالك، وأنه سيتم إقامة مباراة بين قدامى الأهلي وقدامى الزمالك، قال أيضا “ستتولى شركة إسبانية العمل في بناء استاد النادي الجديد العالمي في مدينة 6 أكتوبر”.

مؤمن زكريا يؤكد أن احتفاله يوم الزمالك ليس استفزاز ولا رسالة لاحد

قال مؤمن زكريا أن احتفاله الشهير ليس رسالة لاحد، وأنه تعود على وضع يديه على أذنه بعد إحراز الأهداف، وأكد أن علاقته جيدة مع الجميع في المنتخب وأضاف قائلا “طريقة احتفالي بالأهداف ليست استفزاز او رسالة لأحد، كنت احتفل بنفس الطريقة وأنا في الزمالك”.