مفاجأة مذهلة فعلها باسم عودة وزير التموين في عهد مرسي داخل سجنه
باسم عودة

الدكتور باسم عودة هو أحد أشهر وزراء حكومة الدكتور هشام قنديل، في عهد الدكتور محمد مرسي، والرجل الذي أجمع المعارضين والمؤيدين على كفاءته في وزارة التموين، فهو صاحب العديد من المشاريع التي تنفذها الوزارة الآن، ومنها مشروع الخبز ومشروع السلع التموينية بنظامها الآن، وكذلك صاحب مشروع الكروت الذكية الذي تم إرجاء تنفيذه وصاحب فكرة صوامع القمح.

أكد اليوم المذيع أسامة جاويش أن الدكتور باسم عودة قد أتم اليوم حفظ الجزء الثامن عشر من القرآن الكريم في معتقله، وجدير بالذكر أن الدكتور باسم عودة قد توفى والده منذ ثلاثة أشهر تقريبا، ومن المعروف أن الدكتور عودة قد تم الحكم عليه بالإعدام فيما يعرف بأحداث ما بين السرايات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكروت الذكيه بداءت فى شهر مارس سنه 2009 فى عهد الرئيس حسنى مبارك وكل المشروعات كانت مدروسه فى وقت ما كان الدكتور على مصيلحى وزير للتموين حتى خلع المواطن المسافر وتنفيذه كان على سي دي ولم ينفذه الا باسم عوده فيا اخ معتز دياب كاتب المقال تقصى الحقائق قبل ان تكتب مش طخ فى الفاضي

  2. مصر اتقسمت فعلا
    نصف مسلم محترم لاينطق الا الاحترام
    ونصف زبالة أنجاس كلامهم كذب وفحش

  3. يوم ترونها تزهل كل مرضعة عما ارضعت وتضع كل زات حمل حملها وترى الناس سكارى وماهم بسكارى ولكن عزاب الله شديد

  4. حسبي الله ونعم الوكيل
    السحت بيري في دمهم
    إدمان المال يا جماعه
    بها يوم يحاسبون فيه

    1. الله يلعنك انت يا كلب يا أبن الكلب أنت وكل الكلاب الكذبون الذين يدعون أنهم أخوان ومسلمون وهم ليسوا بذلك مطلفاً وربنا ينتقم منكم وإن شاء الله الإعدام فى إنتظاركم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.