استئناف الدخول لحافز الجدية

استئناف الدخول لحافز الجدية
صندوق تنمية الموارد البشرية هدف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أن المخصص المالي لمستفيدي حافز هذا الشهر سيودع في حسابتهم المصرفية يوم الخميس القادم، على أن تتم العودة للعمل بالدخول الأسبوعي لموقع حافز اعتبارا من الغد الثلاثاء 8 سبتمبر الجاري .

وكشف المتحدث الرسمي باسم الصندوق تيسير المفرج، في تصريح صحفي أن استئناف الدخول لبرنامجي حافز ومكافأة الجدية للعمل، يتيح للمستفيدين الاطلاع على مختلف عروض العمل والمقابلات الوظيفية، بالاضافة لبرامج التدريب المتنوعة المخصصة للمستفيدين من “حافز” ، مؤكدا أن الدخول على موقع “برنامج مكافأة الجدية للعمل” سيكون متاحا كذلك ابتداء من يوم الثلاثاء.

وأضاف المفرج أن الدخول الأسبوعي من نفس مواقع البرامج السابقة “حافز، مكافأة الجدية للعمل” إلى غاية الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق البوابة الوطنية للعمل، بعد التأكد من جاهزية النظام لتمكين كافة المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم والخدمات التي يقدمها “هدف” الدخول من خلال بوابة موحدة وشاملة .

تحديث الثلاثاء 8 سبتمبر 11:12

استأنف اليوم المستفيدون من حافز مكافأة الجدية للعمل تسجيل دخولهم الأسبوعي على موقع طاقات، للاطلاع على مختلف برامج التدريب وعروض العمل والمقابلات الوظيفية ضمن برامج دعم الباحثين عن عمل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.