أسباب القبض على وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال في أكبر قضية فساد في حكومة محلب وتورط  9 وزراء و3 صحفيين كبار…
وزير الزراعة

بعد الإعلان المفاجئ عن أقالة وزير الزراعة الحالي الدكتور صلاح هلال، والقبض عليه، يتسال الكثير عن سبب القبض على وزير الزراعة وأقالته بهذه  السرعة وماهي الاتهامات الموجه إليه، وخصوصا أن خبر القبض على وزير الزراعة لا يزال إلى الآن مبهم وغير معروفة أسبابه، فالخبر منتشر على معظم المواقع الإخبارية، بأن هيئة الرقابة الإدارية، قامت اليوم بالقبض على الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة المستقيل، وذلك بناء على قرار من النيابة العامة على ذمة إحدى قضايا الاستيلاء على المال العام.

سبب القبض على وزير الزراعة

أما عن تفاصيل أسباب القبض على وزير الزراعة أكد الصحفي أحمد عطوان، أن الوزير متورط في قضية فساد كبري في وزارة الزراعة، وتسهيل الاستيلاء على أراضى الدولة.

وأكد الصحفي أحمد عطوان، ببرنامجه “موجز الصحافة” أن تفاصيل القضية هو قيام الراشي”أحد قيادات الحزب الوطني المنحل” رجل الأعمال أيمن رفعت الجميل والملقب بـ “حوت دمياط”، بالاستيلاء على قطعة أرض ملك للدولة بقيمة 3 مليارات جنيه، وهى عبار عن 2500 فدان ملاصقة للريف الأوروبي بطريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي.

وذلك بمعرفة وزير الزراعة الحالي، مقابل فيلا تمليك للوزير بالتجمع الخامس، وصيدلية لابنة الوزير ،ومجموعة من  البدل الفخامة جدا ذات الماركات العالمية يصل سعر الواحدة منها إلى حوالي 20 ألف جنيه، ومبلغ مالي حوالي نصف مليون جنيه.

وكان يلعب دور الوسيط على حد قوله الصحفي محمد فودة، طليق الفنانة غادة عبد الرازق، والذي قام بلعب دور السمسار بالقضية، ومعهم صحفين أخرين من أشهر الحفيين في مصر، كما أكد أن هناك تسعة وزراء متورطين في القضية أيضآ، حيث وصفه بأنها أكبر قضية فساد في عهد الرئيس السيسي.

عطوان يكشف وبالأدلة والأسماء والصور اكبر عملية فساد بوزارة الزراعة متورط فيها 9 وزراء بحكومة محلب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. د/صلاح هلال انزه وزير في حكومة محلب ومن لا يعرف إنجازته في مركز البحوث عليه ان يسأل اولا عن شرفه وأمانته فعائلة هلال بقرية كفر العمار من اعرق وأشرف العائلات علما وأدبا هذا الرجل حينما احس بالفساد وبمجرد التلميح عنه بعنه سيكشفه غدا قامت عليه الدتيا ولم تقعد فالكل يعلم مدي فساد رجال الاعمال الذين يملكون ويحكمون في الخفاء وغيرهم من ذو الايادي الطويله…………ندعو الله ان يكشف عنه الغمه ويظهر بفضله وكرمه الحقيقه والصواب في كل ما قد قيل.

  2. حسبى الله ونعم الوكيل بس لو فيه اى رقابه على المسؤلين مكنش كل ده حصل
    ونداء للرئيس السيسى الشعب اتظلم ياريس وقانون الخدمه المدنيه ظلم بين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.