الكاتب الصحفي مجدي الجلاد يوضح قضايا الفساد المتورط فيها وزير الزراعة وأخرين
وزير الزراعة صلاح هلال

على خلفية قضايا الفساد المتهم فيها وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور صلاح هلال، والذي بسببها طلب منه رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بأن يقدم استقالته بناءً على أوامر من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، أعلن الكاتب الصحفي مجدي الجلاد أنه كشف في برنامج لازم نفهم والذي تم إذاعته يوم السبت الماضي عن أن البرنامج سوف يفتح قضايا الفساد في مصر والمتهم فيها وزير الزراعة صلاح هلال وأخرين .

وأشار الكاتب الصحفي مجدي الجلاد أن قضابا الفساد لا تقتصر على وزير الزراعة وكبار مساعدية فقط وإنما تضم عدد كبير من المسئولين في الدولة والحكومة ورجال الأعمال حيث تم إهدار ما يقرب من 600 مليار جنيه في هذه القضايا والتي تتعلق بالأراضي المملوكة للدولة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وطريق القاهرة الإسماعلية وطريق الفيوم.

واضاف الجلاد بأنه سوف يقوم بكشف المستندات والتقارير الرسمية عن ملايين الأفدنه التي حصلت عليها مافيا الأراضي بمساعدة المسئولين في وزارة الزراعة وذلك في برنامج لازم نفهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. محاربة الفساد أولى أولويات المرحلة الحالية لأنها اهم قضاية تمس الأمن القومي المصري – ابحث عن فساد بقطاع المياة والصرف الصحي بوزارة الإسكان ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.