آخر ما قاله وزير الزراعة قبل قبول إستقالته وسبب القبض عليه
سجن

اليوم أعلنت عدة مصادر إعلامية عن القبض على وزير الزراعة صلاح هلال وذلك بعد أن قام بتقديم إستقالته للسيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وقد جاءت هذه الاستقالة بناءاً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للسيد الوزير.

وقد نشرت الصحف اليوم آخر كلمات وزير الزراعة قبل أن يتم قبول إستقالته اليوم، حيث قد تحدث من الإعلامية لميس الحديدي أمس وقال لها أن لم يتم التستر عن أي فساد في وزارة الزراعة وسيتم إتخاذ كل الاجراءات اللازمة بعد أن تصدر النيابة العامة قراراتها في القضية، وقال أن هناك مستشمرين قاموا بتحويل أراضي حصلوا عليها من الدولة الى مدن سكنية بدلا من نشاط زراعي.

وعلم مراسل مصر فايف أنه قد تم القبض علي وزير الزراعة صلاح هلال في ميدان التحرير وذلك عقب قبول إستقالته، وسبب القبض عليه هو توجيهات من الجهات الرقابية لكي يتم التحقيق معه في قضية فساد في وزارة الزراعة أثارت الجدل في الايام الماضية.

وقد إنتشرت على مدار الايام الماضية أنباء عن إقالة وزير الزراعة وعدد آخر من الوزارة وذلك بعد أن يتم عرض تقرير أداء الوزارات على الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب عودته من الجولة الأسيوية، وفي نفس السياق أصدر النائب العام قرار بخصوص قضية الفساد في وزارة الزراعة بحظر نشر أي أخبار عن التحقيقات الدائرة في هذه القضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.